برعاية

البلطان : النتيجة ليست ممتازة .. زيادة فرق الدوري مرفوض .. أحمد عيد عليه إحترام شخصيته الاعتبارية .. وخروجنا في رقبة هذا الرجل!

البلطان : النتيجة ليست ممتازة .. زيادة فرق الدوري مرفوض .. أحمد عيد عليه إحترام شخصيته الاعتبارية .. وخروجنا في رقبة هذا الرجل!

اوضح الاستاذ / خالد البلطان رئيس نادي الشباب انّ نتيجه مباراه فريقه امام الاتفاق في نصف نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين ليست (ممتازه) , ولكنه جيده بالنسبه لمرحله ذهاب في البطوله , مشيراً الي رضاه التام عن نتيجه المباراه خاصهً في ظل المعاناه الكبيره التي يعانيها فريق الشباب خلال الاشهر الفائته خاصهً بعد المشاركه في البطوله الاسيويه.

واضاف البلطان انّ روح اللاعبين في الملعب هي من استلهمت هذه النتيجه الطيبه قبل موقعه الاياب بالرياض التي سيكون شانها مختلفاً تماماَ عن مباراه الليله.

وعن الصعوبات التي يعانيها الفريق الشبابي بسبب ضغط المباريات ما بين البطوله المحليه والاسيويه قال البلطان : نحن كجهاز اداري (مرهقين) من كثره المباريات ومتابعه احوال الفريق في كل مكان , فما بال اللاعبين علي ارض الميدان الذين يخوضون المباريات بكل جديه , واوضح ان المباراه القادمه للفريق امام الجزيره الاماراتي ستكون بالصف الثاني من اللاعبين , كوننا حسمنا التاهل الي الدور الثاني بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه في دور الـ 16 سواء كان الاتحاد ام العين فكلاهما فريقين عريقين قويين ولا يختلفان قوه عن بعضهما البعض.

وعن موضوع رش الملعب بالمياه قبل المباراه وسبب غضب البلطان من هذا الامر والذي اوضح سبب غضبه فيه قائلاً : ما زلنا في اتحاد كره القدم نتعامل باسلوب فرق الحواري فلا توجد لائحه تنظم هذا العمل وفي كل مره يقولون بانها ستكون العام المقبل وياتي العام المقبل ولا تنص اللائحه علي اي شئ جديد.

وبخصوص زياده الفرق في دوري جميل كشف البلطان عن رايه بهذا الشان قائلاً : زياده الفرق في بطوله الدوري مرفوض تماماً , اذا كنا حالياً لا نستطيع انهاء الموسم قبل مايو في وجود 14 فريقاً , فماذا لو كانت الزياده , هل سننهي الدوري في شهر رمضان مثلاً , الشباب يرفض هذا القرار حتي قبل معرفه الفرق الهابطه الي ركاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا