برعاية

ماتي فرنانديز: بيرو مرشحة لنهائي كوبا أميركا

ماتي فرنانديز: بيرو مرشحة لنهائي كوبا أميركا

في هذه المرحله لا وجود لفريق ضعيف..

يتوقع صانع العاب نادي فيورنتينا الايطالي «ماتياس فرناندز» منافسه شرسه بين جميع المنتخبات المتاهله الي نصف نهائي كاس أميركا الجنوبية «كوبا أميركا» المقامه حاليًا في تشيلي، بما في ذلك المنافس القادم لاصحاب الضيافه «منتخب بيرو» الذي انتصر صباح يوم امس الجمعه علي نظيره البوليفي بثلاثيه نظيفه في مباراه ربع النهائي.

ماتياس فرنانديز تعرض للطرد في المباراه الافتتاحيه امام الاكوادور رغم مشاركته كبديل في الشوط الثاني، ليحرم من اللعب امام المكسيك في الجوله الثانيه، ويصبح حبيس دكه البدلاء امام بوليفيا ثم اوروجواي.

وقال لاعب فياريال السابق بان مواجهه تشيلي وبيرو ستكون من اقوي مواجهات البطوله، لاعتقاده ان كلا الطرفين يمتلكان القدره علي بلوغ المباراه النهائيه.

واضاف «في مثل هذه المراحل من اي بطوله، اي منافس صعب ومرشح، لا يوجد فريق مفضل علي الاخر، وعلينا ان نستعد للمباراه بشكل جيد واسعاد الجماهير».

وكانت بيرو قد نجحت في الترشح الي نصف نهائي كوبا اميركا عام 2011 لكنها سقطت في فخ الخساره بهدفين دون رد امام اوروجواي قبل اكتساحها لفنزويلا برباعيه في مباراه تحديد المركز الثالث.

وعن جلوسه المتكرر علي دكه البدلاء اكد ماتي «نحن جميعًا نريد المساهمه ومساعده تشيلي علي التاهل الي المباراه الاخيره، نحن جميعًا نستعد للعب في اي وقت يقرره المدير الفني».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا