برعاية

قمة إفريقية بتوابل جزائرية بملعب 8 ماي بسطيف

قمة إفريقية بتوابل جزائرية بملعب 8 ماي بسطيف

عيسي توفيق " البطوله – الجزائر"

لاول مره في تاريخ المنافسات الافريقيه للانديه لكره القدم ستعرف منافسه كاس رابطة ابطال افريقيا لكره القدم مواجهه جزائريه خالصه بين وفاق سطيف وإتحاد العاصمة سهره السبت بملعب 8 ماي 45 في اطار الجوله الاولي من تصفيات المجموعه الثانيه بمرحله مجموعات " الشامبينزليغ".

المواجهه ستشد اليها انظار كل الجمهور الجزائري، وليس انصار الناديين فقط، نظرا لاهميتها بالنسبه للفريقين الطامحين للعب الادوار الاوليه في هذه المغامره القاريه، حيث يسعي الوفاق الي الفوز لتمهيد الطريق نحو الحفاظ بتاجه القاري، فيما يتطلع ابناء سوسطاره للعوده من ملعب " النار والانتصار "بافضل نتيجه ممكنه تفتح لهم ابواب التاهل الي المربع الذهبي لاول مره في تاريخ النادي.

وسيخوض الفريقان هذا اللقاء القاري بدماء جديده في صفوفهما بعد تعاقدهما مع عده لاعبين مقابل هجره عدد هام اخر، وهذا ما سيصعب من مهمه الفريقين ويجعلهما يبحثان عن النتيجه علي حساب الاداء.

وحسب تصريحات المدرب السطايفي خير الدين ماضوي فان خبره فريقه في مثل هذه المنافسه ستكون لها كلمتها في هذا اللقاء، وقال لصحيفه البطوله " لدينا من الخبره والتجربه ما يكفينا من اجل تسيير هدا اللقاء المحلي في احسن الظروف الممكنه".

واضاف " نعرف خصمنا جيدا، وهذا حافز اضافي لنا للخروج منتصرين من هذا الداربي ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا