برعاية

الأهلي المصري والترجي التونسي في المواجهة رقم 13 إفريقياً

الأهلي المصري والترجي التونسي في المواجهة رقم 13 إفريقياً

في مواجهه تحظي بشعبيه كبيره داخل القارة السمراء يلتقي الاحد الاهلى المصري والترجي التونسي علي ملعب الجيش بمدينة السويس في الجوله الاولي بدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي " الكونفيدراليه الافريقيه " .

(القاهره-mbc.net) في مواجهه تحظي بشعبيه كبيره داخل القاره السمراء يلتقي الاحد الاهلي المصري والترجي التونسي علي ملعب الجيش بمدينه السويس في الجوله الاولي بدور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي " الكونفيدراليه الافريقيه " .

وتحمل مباراه الغد الرقم 13 في مواجهات الفريقين حيث التقي الاهلي والترجي في 12 مباراه منذ عام 1990 فاز الاحمر في 4 مواجهات وهزم في 3 وتعادل الفريقان في 5 مباريات وذلك وفقاً لاحصائيه ذكرها الموقع الالكتروني للكاف علي الانترنت .

ويدخل الاهلي مباراه الغد بحثاً عن الفوز من اجل اعتلاء قمه المجموعه الاولي مبكراً لاثبات سعيه وبقوه نحو حصد اللقب الذي توج به في النسخه الاخيره .

وقبل المباراه اكد فتحي مبروك المدير الفني للاحمر ان فريقه قادر علي مواجهه كافه الصعوبات الحاليه من ضغط مباريات الدوري المحلي والاصابات المتتاليه التي تضرب العناصر الاساسيه للفريق وذلك من اجل افتتاح منافسات المجموعه بفوز يعد دفعه معنويه قويه لحصد اللقب .

ويغيب عن الاهلي في مواجهه الترجي رمضان صبحي ومحمد هاني للايقاف وشريف اكرامي للاصابه بينما يغيب شريف عبد الفضيل ومحمد ناجي جدو وهيندريك بسبب عدم قيدهم في القائمه الافريقيه .

في حين اقترب بيتر ايبي وعماد متعب من الغياب عن المباراه للاصابه حيث يؤدي الثنائي تدريبات تاهيليه حالياً .

ويعود للمشاركات الافريقيه محمود تريزيجيه وحسين السيد بعد شفائهما من الاصابه مؤخراً .

في المقابل يدخل الترجي المباراه بحثاً عن تحقيق نتيجه ايجابيه امام حامل اللقب خاصه في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق التونسي .

ويغيب عن الترجي في مواجهه الاهلي 6 عناصر اساسيه وهم محمد بن منصور وشمس الدين الذوادي والكاميروني يانك نيانج وايهاب المباركي واسامه الدراجي وجيلان الشعلاني .

ومن المقرر ان يعقد الاجتماع الفني للمباراه  السبت بحضور مندوبي الناديين وحكم المباراه والمراقبين .

واسندت لجنه الحكام بالاتحاد الأفريقي لكره القدم " كاف " اداره المباراه لطاقم تحكيم كاميروني بقياده اليوم نيانت يعاونه ايفرست مينكاوندي وموسي يانوسا ومراقب المباراه من اريتريا تسفاي جبراسيس، والسوداني صلاح احمد صالح مراقبًا للحكام .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا