برعاية

القناص: حاربت من أجل سامي .. وأنا هداف الهلال التاريخي

القناص: حاربت من أجل سامي .. وأنا هداف الهلال التاريخي

صرّح قائد الهلال القناص ياسر القحطاني في حديثه لبرنامج ياهلا رمضان عبر قناه روتانا خليجيه قائلا: انا هلالي منذ صغري والعائله هلاليه وقد وقعت للهلال بعد اول سنه لعبت فيها مع القادسيه مع الامير بندر بن محمد بـ200 الف ريال لكن العقد الغي لاني اقل من 23 عاماً وبدات نجوميتي في بطوله خليجي 16 بالكويت وكلمني انذاك الأمير محمد بن فيصل وقلت له انا هلالي واريد اللعب لنادي الهلال .

وعن جماهير الهلال قال: جمهور الهلال يعرف مدي حبي له وارتباطي به وحقيقه جمهور يجبر اي لاعب علي العطاء وتقديم كل ما عنده لاسعاده لاياسر و لا غيره يقدر يوفي جمهور الهلال حقه .

واضاف: خروج الهلال من موسم 2006 - 2007 بلا بطولات كان بالنسبه لي امر موجع بشكل كبير وردي علي ذلك جاءت في كأس آسيا الذي قدمت فيها مستوي ممتاز ومن يتحدثون عن الارقام يمكن مُغيبين او لهم مارب اخري ومن 2000 الي 2010 انا هداف العقد في الدوري السعودي وتجاوزت الـ100 هدف حتي اصبحت هداف الهلال التاريخي في الدوري وهداف الهلال في كاس ولي العهد والدوري هذا انجاز تاريخي بالنسبه لي .

وواصل: انا انسان حر اقول ما اريده وقتما ارغب ولا احد يستطيع اجباري علي قول شيء وكلمتي هي كلمتي وهذه قناعتي الشخصيه واتحمل نتايجها ايجابيه او سلبيه .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا