برعاية

موجز كوبا أميركا

موجز كوبا أميركا

اكد ايفان بيريس ظهير منتخب باراجواي، ان البرازيل ستتاثر كثيرا بغياب النجم نيمار دا سيلفا، معتبراً ان العقوبه التي تلقاها اللاعب البرازيلي من قِبل اتحاد امريكا الجنوبيه "كونميبول" عادله، وقال "لا اريد التحدث كثيرا عن المشكله، اعتقد انهم طبّقوا عليه العقوبه التي يستحقها نظراً لما قام به".

اعلن الجهاز الطبي لمنتخب كولومبيا، ان نجم الفريق ايدوين فلنسيه اُصيب بقطع كامل في الرباط الصليبي الداخلي للركبه اليمني. وقال مسؤولو المنتخب الكولومبي في بيان "يُؤسف الطبيب كارلوس يويا، ان يخبركم بان الفحوص الطبيه التي اجريت للاعب ايدوين فلنسيه افادت باصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي للركبه اليمني". ويحتاج لاعب فريق سانتوس البرازيلي، الي اجراء عملية جراحية في ركبته، بيد انه لم يتم الافصاح حتي الان عن موعد اجرائها او حتي عن فتره التعافي اللازمه بعدها.

ركّز المنتخب الأرجنتيني في تدريباته استعداداً لمواجهه كولومبيا بشكل مكثف علي التسديدات علي المرمي، في اطار سعيه لتدعيم فاعليته الهجوميه. وبرزت بشكل واضح الندره التهديفيه التي يعانيها المنتخب خلال مباراته امام جامايكا المتواضع الذي تغلب عليه بهدف واحد فقط. ورغم ذلك، لا ينوي مارتينو اجراء اي تغييرات علي قوام فريقه الرئيس في مباراه الجمعه التي ستقام بمدينه فينيا دل مار.

اعربت الصحافه الكولومبيه عن قلقها من المستوي المتذبذب لمنتخب البلاد خلال البطوله، مشيره الي ضروره ان يقوم الفريق بالاستعداد جيداً لمباراته المرتقبه امام الارجنتين. وقالت صحيفه "التيمبو": "كولومبيا تاهلت الي دور الثمانيه بفعل الغير"، كما وصفت وصول كولومبيا الي الدور الثاني من البطوله اعتماداً علي نتيجه مباراه البرازيل وبيرو بـ "الدرامي". وقالت صحيفه "السبيكتادور": "كولومبيا تعادلت سلبيا مع بيرو وتاهلت الي دور الثمانيه بفضل البرازيل"، فيما قالت صحيفه "ميديلين": كولومبيا تفكر الان في الارجنتين بفضل البرازيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا