برعاية

خالد بن سعد: استقالتي لأسباب شخصيةالرئيس الذهبي يؤكد أن كلام اللاعب غير صحيح.. وأنه رفض اتصالات نصراوية

خالد بن سعد: استقالتي لأسباب شخصيةالرئيس الذهبي يؤكد أن كلام اللاعب غير صحيح.. وأنه رفض اتصالات نصراوية

الرياض: ياسر العطاوي 2015-06-23 12:20 AM     

رفض رئيس نادي الشباب المستقيل الامير خالد بن سعد ربط استقالته بموضوع انتقال مهاجم الفريق الاول نايف هزازي الي النصر، مبينا في المؤتمر الصحفي الذي عقده في المركز الاعلامي بالنادي ان استقالته جاءت بسبب ظروف شخصيه سبق ان شرحها لاعضاء الشرف الامير فهد بن خالد بن سلطان والامير خالد بن عبدالعزيز، مشددا علي ان هذا القرار اتخذه بعيدا عن موضوع نايف هزازي.

واكد انه لا ينسب انتقال نايف هزازي او عدم انتقاله له شخصيا، مؤكدا انه في الشباب لا يمكن ان ينتقل اي لاعب الا بموافقه اعضاء الشرف جميعا. واشار الي ان ما تحدث عنه اللاعب في صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لم يكن حديثه، وانما هناك من ادار هذا الكلام، مشددا علي انه رفض اتصالا من قبل شخصيه شرفيه نصراويه عزيزه عليه، ورفض عرضه وان هذا الموضوع مغلق نهائيا، وقال "جاء بعد ذلك عرض رسمي من اداره النصر وتم رفضه رسميا، وان هذا الموضوع مغلق نهائيا"، مشيرا الي ان "ما تحدث فيه هزازي غير صحيح والادله موجوده ولو كنت اريد مقاضاته لقاضيته".

واستدل الامير برسائل كانت بين هزازي والمشرف العام علي كره القدم عواد العنزي قرات امام وسائل الاعلام في المؤتمر والتي كان يستفسر فيها هزازي عن رد الاداره علي عرض النصر رسميا بمبلغ 22 مليون ريال تدفع مباشره لحظه التوقيع، وبين العنزي ان الاداره ردت علي الخطاب بالرفض، وجاء الرد من العنزي ان الموضوع لدي الاداره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا