برعاية

الاتحاد السكندري يهاجم الأهلي في بيان غاضب!

الاتحاد السكندري يهاجم الأهلي في بيان غاضب!

اصدر مجلس اداره نادي الاتحاد السكندري برئاسه محمود مشالي بياناً يؤكد فيه تجميد اتفاق التوامه الذي جري قبل ما يقرب من عام بين ادارتي الناديين علي خلفيه ممارسات الاهلي – علي حد وصف البيان – والتي وصفها بالقرصنه علي اللاعبين.

الازمه التي استدعت اصدار ذلك البيان، قيام الاهلي بالتفاوض مع قائد الاتحاد محمد حمدي زكي الذي يُعتقد انه قد حسم امره بالانتقال الي القلعه الحمراء.

وجاء بيان الاتحاد السكندري كالتالي:

"ياسف نادي الاتحاد السكندري مما الت اليه احوال الرياضه المصريه و تغير الاسس و المفاهيم الخاصه بها ، حيث تداولت الصحف و المواقع الاليكترونيه منذ فتره اخبار عن سعي النادي الأهلي في ضم لاعب فريق الكره بالنادي محمد حمدي زكي 

و لما كان يجمع نادي الاتحاد السكندري و النادي الاهلي من علاقات طيبه بالاضافه الي توقيع اتفاقيه تعاون مشترك بين الناديين " توامه "  في بدايه هذا الموسم ،فقد كان النادي حريص علي التواصل مع اداره النادي الاهلي للتاكد من تلك الاخبار خاصه في ظل هذه العلاقات ، و سريان عقد اللاعب مع النادي و التاكيد ايضاً علي مفهوم " التوامه "  ، و قد  نفت اداره النادي الاهلي ذلك الحديث جملاً و تفصيلاً .

و لكن للاسف الشديد تم التاكُد من ان هناك تواصل بين اداره النادي الاهلي و اللاعب حمدي زكي بدون علم نادي الاتحاد السكندري مما يُعد " قرصنه " علي حقوق النادي و منهج جديد لاداره النادي الاهلي و هو التعدي علي حقوق الانديه  الاخري و تعصيه اللاعبين علي انديتهم .

و كانت اداره النادي الاهلي قد ارسلت ايضاً فاكساً رسمياً لطلب ضم لاعب كره السله الدولي مُهند الصباغ و جاء رد نادي الاتحاد بالاعتذار و للاسف الشديد تجاهلت اداره الاهلي هذا الاعتذار و ارسلت فاكساً اخر بتحديد المقابل المادي لانتقال اللاعب رغم مخاطبتهم بحاجه النادي لجهود " مُهند " و القرار بعدم التفريط فيه !!!!!!!!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا