برعاية

لقطات نادرة (4)..حكم يطرد نفسه..ومشجع يحاول إيقاف مباراة "مهزلة"

لقطات نادرة (4)..حكم يطرد نفسه..ومشجع يحاول إيقاف مباراة "مهزلة"

كره القدم اللعبه الشعبيه الاولي في العالم، وهذا مما لا شك فيه، وهي التي تشهد العديد من اللقطات الجذابه التي ساهمت ايضا في شهرتها والقها ودخولها قلوب الناس بلا استئذان، فمن الطبيعي ان تشهد هدفا مذهلا او تصديا مبهرا وانتصارا رائعا وغير تلك اللقطات من مفردات اللعبه.

لكن من غير الطبيعي ان تشاهد لقطات غير مالوفه علي صعيد اللعبه، وهي التصرفات والافعال التي يقوم بها اركان اللعبه من لاعبين او مشجعين او اي احد اخر، وهي لا تزال عالقه في الاذهان وربما ذهب بعضها ادراج النسيان، لكنها لم تتكرر وربما لن تتكرر لانها باختصار مشاهد فريده للغايه.

وعلي سلسله حلقات نستعرض ابرز تلك المشاهد والذكريات التي نحييها وسبق ان شهدتها واحتضنتها ملاعب كره القدم في العالم.

اشتهر اللاعب الانجليزي الشهير بول جاسكوين بولعه بالشوكولاته وهو ما ثبت علي ارض الملعب، حين قذفته الجماهير حين كان لاعبا في فريق رينجرز الاسكتلندي بقطعه كبيره من الشوكولاته او الحلوي وقالت له بسخريه "من اكل الحلوي" فما كان منه الا ان تناول جزءاً منها ووضع الجزء الاخر في سرواله ليكمله بعد نهايه المباراه، كما انه يعد من ابرز اللاعبين المدخنين وقد قام مدرب المنتخب الانجليزي جلين هودل بطرده لعدم التزامه وقد عرف عنه انه اول من اشهر بطاقه صفراء للحكم بعدما سقطت منه بالخطا.

حكم انجليزي حاول ان يطرد نفسه!

فقد الحكم الانجليزي اندي واين اعصابه وانفعل علي حارس المرمي ريتشارد ميجافين، لاعب فريق نورث اند ورويال ميل في دوري الدرجه الثانيه الانجليزي لكره القدم؛ حيث القي صافرته ارضا ثم خلع قميصه وتوجه للحارس وهو في حاله عصبيه كبيره لم يسبق لمباريات كره القدم ان شهدتها، بعدما اعترض الحارس علي هدف سجل في شباكه.

الحارس ميجافين قال انه تعرض لعرقله من مهاجم فريق رويال ميل، ولكن الحكم اندي واين احتسب الهدف ثم ما لبث ان اكتشف خطاه في قراره وتصرفه العصيب مع الحارس، ليقوم بالاعتذار بل تعداه ليعلن انه لن يدير المباراه وكانه تلقي من نفسه بطاقه حمراء نظير عصبيته الزائده عن الحد، ولولا عدم وجود بديل له لما اكمل المباراه بعدما عاد لاكمال المجريات في الدقيقه (63) بطلب من الجميع.

الحكم اقر بخطاه وبدا في حاله يرثي لها بخاصه انه اكد معاناته من بعض المشكلات الشخصيه وقال في تصريحات صحافيه:" كان المفروض مني الا ادير هذه المباراه رغم ان الكلام فات اوانه، لقد قال حارس المرمي: لا نحصل ابدا علي شيء ما دمت تدير المباراه.. كانت تلك القشه التي قصمت ظهر البعير، ولكنني عدت الي رشدي".

مشجع انتر يطالب بالرحمه امام الميلان!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا