برعاية

منتخب جامايكا..أكثر من مجرد “سيلفي” مع ميسي وكافاني

منتخب جامايكا..أكثر من مجرد “سيلفي” مع ميسي وكافاني

سانتياجو دي تشيلي،21 يونيو/حزيران (افي): بعيدا عن التقاط صور “سيلفي” مع مشاهير النجوم مثل الارجنتيني ليونيل ميسي او الاروجوائي ادينسون كافاني، لم يخسر منتخب جامايكا الوافد الكاريبي باكثر من هدف خلال مبارياته الثلاثه التي خاضها في بطوله كوبا امريكا.

ورغم ان لاعبي جامايكا، بمن فيهم حتي المحترفين في انديه متوسطه بالدوري الإنجليزي، تسابقوا علي التقاط الصور التذكاريه وتبادل القمصان مع نجوم الفرق المنافسه، لكنهم قدموا علي المستطل الاخضر مردودا ستتضح معالمه بشده في بطوله الكاس الذهبيه الشهر المقبل.

وفي مباراه اوروجواي اختر لاعبو جامايكا كافاني لالتقاط الصور معه، لكن هل لانهم معجبون فعلا به كلاعب او لصوره تذكاريه مع لاعب وصفهم، عن جهل جغرافي، بانهم افارقه. بينما في مباراه الارجنتين، خطف ليونيل ميسي الاضواء.

سواء امام اوروجواي او باراجواي او الارجنتنين، لم تتلق شباك جامايكا سوي هدف وحيد علي عكس المتوقع في البدايه بانها ستكون “حصاله المجموعه”.

وواجه منتخب اوروجواي، حامل اللقب، صعوبه كبيره في تخطي عقبه منافسه الكاريبي الذي يخوض كوبا امريكا للمره الاولي في تاريخه، وتكرر الامر مع باراجواي، بينما في مباراه الارجنتين الاخيره سجل “راقصو التانجو” هدفا مبكرا لكنهم ظلوا دون انياب حقيقيه طيله اللقاء.

تنظيم دفاعي وقوه بدنيه وسرعه… كانت اسلحه المدرب الالماني العجوز لجامايكا وينفريد شافر امام مهارات لاعبي الخصم.

ويري كثيرون ان ما قدمه لاعبو جامايكا في كوبا امريكا مقدمه لما سيكون عليه الفريق الكاريبي في الكاس الذهبيه التي سيخوضها بنفس القوام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا