Reyada.com Reyada.com
برعاية

خاص | دي ماريا مستعد للتخلي عن لقب دوري الأبطال

خاص | دي ماريا مستعد للتخلي عن لقب دوري الأبطال

ابرز لحظات مسيرتي كانت الي جانب رونالدو وميسي

ادعي انخيل دي ماريا نجم المنتخب الأرجنتيني انه مستعد للتخلي عن كل الالقاب التي فاز بها مع الانديه التي لعب لها ومنها دوري ابطال اوروبا مقابل الفوز بلقبٍ كبير مع المنتخب الارجنتيني.

وكان صاحب الـ 27 عامًا لاعبًا مهمًا في تشكيله الفريق الملكي الفائز بلقب دوري ابطال اوروبا 2014 حيث فاز بلقب افضل لاعب في المباراه النهائيه امام اتلتيكو مدريد لكنه اعترف ان الفوز بلقب مع المنتخب الارجنتيني سيعني له الكثير.

وفي حوارٍ خاص مع Goal قال دي ماريا "بصراحه، اعتقد اني مستعد للتخلي عن كل ما فزت به في مسيرتي مقابل الفوز بشيءٍ ما مع المنتخب الوطني".

وفاز دي ماريا بكاس العالم تحت 20 عامًا مع المنتخب الارجنتيني الشاب في 2007 كما سجل هدف الفوز بالميداليه الذهبيه في اولمبياد بكين في 2008 مع منتخب تحت 23 عامًا لكنه لم يفز حتي الان باي لقب مع المنتخب الاول.

"كنا علي بعد خطوه وشعرنا اننا فزنا" قال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد عن خساره نهائي كاس العالم في البرازيل الصيف الماضي امام المانيا واضاف "لا اعتقد انه هناك ما هو خاص اكثر من الفوز بشيءٍ ما مع المنتخب الوطني".

"لا توجد مقارنه، كل لقب تفوز به مع المنتخب هو شيء خاص، الفوز بدوري ابطال اوروبا هو افضل ما يمكن ان تفوز به مع ناديك وافضل ما حدث لي في مسيرتي لكني لا اعتقد ان هناك ما يُقارن مع الفوز بلقب مع منتخب بلادك، لانها بلادك، لانك تشعر بشعور خاص وانت ترتدي هذا القميص، بسبب الجماهير، لقد اختبرنا كل هذا في البرازيل، قبل كل مباراه كنا نُدرك ان خلفنا 40 مليون مُشجع، كان هناك الملايين من الارجنتينيين ينامون في شوارع البرازيل لمساندتنا".

"الملايين من الارجنتينيين لم يمتلكوا تذاكر، لكن هذا لم يكن مهمًا، كانوا معنا لمساندتنا وتركوا كل شيء من اجل المنتخب".

وعن ابرز اللحظات في حياته "التواجد في نهائي كاس العالم، كان شيئًا خاصًا جدًا حدث لي، لم نكن قادرين علي الفوز لكننا اعطينا كل شيء في الملعب وصنعنا التاريخ، الارجنتين عادت لنهائي كاس العالم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا