برعاية

بالفيديو..لاعب يفقد أعصابه ويمزّق دفتر الحكم!

بالفيديو..لاعب يفقد أعصابه ويمزّق دفتر الحكم!

خرج اللاعب الاميركي كلينت ديمبسي عن طوره، بعدما قام بتصرف غريب خلال مباراه فريقه سياتل ساوندرز ضد بورتلاند تمبرز في موقعه الدور الـ (32) لكأس الدوري الاميركي لكره القدم، حين قام بتمزيق دفتر ملاحظات الحكم اعتراضا علي قرارات الحكم والانذارات التي اشهرها بحق زملائه في الفريق.

وبدات القصه، حين لم يتمالك اللاعب الدولي وقائد المنتخب الاميركي، كلينت ديمبسي اعصابه، بعدما قام الحكم باحتساب خطا علي لاعب فريقه ازيرا، قبل ان يشهر البطاقه الصفراء الثانيه في وجهه وتبعها بالبطاقه الحمراء لمتسبب الخطا، وذلك في الوقت الاضافي الثاني من المباراه ليفقد فريق سياتل ساوندرز لاعبه الثاني بالطرد بعدما كان قد فقد لاعبه براد ايفانس بعد نيله انذارين صفراوين في الشوط الثاني من المباراه الدراماتيكيه.

وثار غضب المهاجم الاميركي البالغ من العمر (32) عاما جراء قرار طرد زميله ازيرا ليفاجئ الحكم بتصرف غريب، حين خطف منه دفتر الملاحظات الذي يدون عليه سجل المباراه وقام بتمزيقه بشكل متعمد والقاءه ارضا!

ولم يعجب التصرف الذي قام به ديمبسي الحكم ليشهر له بطاقتين صفراوين تباعا جراء اعتراضه علي القرار ثم تمزيقه الدفتر ليطرد خارج الملعب، لكنه لم يكتف بذلك بل حاول التهجم علي حكم المباراه في ظل النتيجه التي يتاخر فيها فريقه (1-2) خلال الحادثه ليفقد سياتل ساوندرز لاعبه الثالث بسبب الطرد.

وينتظر ان يتلقي اللاعبات عقوبات كبيره نظير تصرفه الغريب، ناهيك انه حين خرج من الملعب كاد ان يعتدي علي حكم الرايه وهو في ثوره غضبه الكبيره، كما ان خروجه اكد هزيمه فريقه في المباراه بعد الوقت الاضافي، اذ تلقي الفريق هدفا ثالثا بعد دقيقتين من الحادثه فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا