برعاية

رونالدو يشعل حرب المدرديستا ضد صحيفة آس

رونالدو يشعل حرب المدرديستا ضد صحيفة آس

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واحدا من ابرز نجوم الموسم الماضي في صفوف ريال مدريد بالرغم من سقوط النادي الملكي المخيب للامال و عدم تحقيق اي لقب محلي او اوروبي في الموسم الماضي.

ومنح ريال مدريد برشلونه الثلاثيه "ليغا , كاس ودوري الأبطال " لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو 30 عاما رفض منح رونالدو لقب هداف الليغا ليحقق اللقب للمره الثانيه علي التوالي.

و تشارك الصاروخ توماهوك لقب هداف دوري الابطال بجانب ثنائي اللقب ليونيل ميسي و نيمار جونيور .

و الي البرتغال وصل رونالدو للهاتريك رقم 36 في مسيرته الكرويه بتسجيل ثلاثه اهداف في شباك ارمينيا ليصبح اول لاعب في تاريخ البرتغال يُسجل هاتريك في تصفيات اليورو وتصفيات كإس إلعالم.

ووصل رونالدو الي الهدف رقم 491 بفارق 9 اهداف عن المئويه الخامسه حيث سجل 56 هدفا مع البرتغال و 313 بقميص ريال مدريد و 118 هدفا مع مانشستر يونايتد بجانب 5 اهداف لفريق سبورتنغ لشبونه .

استفتاء اس الذي اشعل غضب المدرديستا :

ربطت تقارير صحفيه علي ذمه الغارديان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بتقديم عرض بقيمه 87 مليون باوند من اجل ضم صاحب الـ 30 عاما كريستيانو رونالدو.

وقررت اس تغطيه هذه التقارير بشكل مختلف يثير غضب عشاق النادي الملكي حيث وضعت استفتاء بعنوان هل تؤيد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد في الصيف الحالي.

وتسبب هذا الاستفتاء في غضب كبير لجماهير ريال مدريد بجانب رونالدو الذي يقاطع الاعلام في الوقت الحالي بسبب ما حدث علي هامش حفل عيد ميلاده في يناير الماضي عقب الهزيمه في الديربي .

وكانت صحيفه اس قد كشفت في وقت سابق عن غضب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من رونالدو بسبب اعلانه بشكل رسمي عن تدعيم فكره بقاء الايطالي كارلو انشيلوتي قبل ان يعلن ريال مدريد عن اقاله المدرب.

ورد فلورنتينو بيريز في حوار مع اذاعه اواندا سير اكد من خلاله انه كان سعيد بالدعم الذي وجده كارلو انشيلوتي من نجوم الفريق و لم يغضب من هذا التصرف وهو عكس ما قالته صحيفه اس .

جماهير ريال مدريد و حرب ضد اس:

شن العديد من النقاد و المحليين التابعين لريال مدريد حرب ضد صحيفه اس ابرزهم جوزيب بيدريرول الذي قال موجها حديثه للصحيفه " من يرغب في بيع رونالدو فهو ليس مدرديستا ولا يمثل جماهير ريال مدريد".

و تابع بيدريرول مقدم البرامج الشهير " رونالدو منزعج جدا من استفتاء اس عن امكانيه رحيله , ان تشكك في قدرات رونالدو يعد نكته كبيره و دليل ان ذاكرتك قصيره المدي ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا