برعاية

صربيا تلحق بالبرازيل إلى نهائي كأس العالم للشباب

صربيا تلحق بالبرازيل إلى نهائي كأس العالم للشباب

سجل ايفان سابونيتش هدفا في الوقت الاضافي ليقود صربيا للفوز 2-1 علي مالي في قبل نهائي كأس العالم لكره القدم تحت 20 عاما والتاهل للنهائي لمواجهه البرازيل التي سحقت السنغال 5-صفر اليوم الاربعاء.

 واستغل سابونيتش تحرره من الرقابه بعدما قابل زميله ميلوس فليكوفيتش كره عرضيه من ركله ركنيه وسجل هدف الانتصار لصربيا في الدقيقه 101 في مباراه كان بوسع المنتخب الاوروبي ان يحسمها لولا اهدار العديد من الفرص.

 وشهدت المباراه بعض اللقطات غير الرياضيه في الدقائق الاخيره عندما تلقي يوسف كوني - صاحب هدف مالي الوحيد - بطاقه حمراء اثر حصوله علي الانذار الثاني بسبب الاعتراض.

 وبدا ان كوني دفع الحكم الارجنتيني ماوريو فيليانو بعد ذلك قبل ان يتدخل زملاء اللاعب لاخراجه من الملعب.

 وتقدم اندريا زيفكوفيتش بهدف لصربيا في الدقيقه الرابعه قبل ان يهدر الفريق اكثر من فرصه سهله لكن مالي ادركت التعادل بتسديده قويه من كوني من نحو 35 مترا في مرمي الحارس بريدراج رايكوفيتش.

 وفي المباراه الاولي بالدور قبل النهائي اليوم احرز ماركوس جليهمي هدفين ليقود البرازيل للفوز 5-صفر علي السنغال التي انهت المباراه بعشره لاعبين.

 وفازت البرازيل في المباراتين السابقتين في كاس العالم بركلات الترجيح لكنها انهت امام السنغال صياما دام 244 دقيقه عن التسجيل باحراز ثلاثه اهداف في اول 20 دقيقه.

   ونجحت البرازيل في تسجيل هدفين في اول سبع دقائق بعدما ارسل جواو بيدرو كره عرضيه اصطدمت باللاعب اندا كوريا ودخلت مرماه بطريق الخطا وقبل ان يضيف جليهمي الهدف الثاني.

 وحسمت البرازيل تقريبا بطاقه الظهور في النهائي عندما سجل بوتشيليا الهدف الثالث في الدقيقه 19 بعدما اخفق الحارس السنغالي ابراهيما سي في التعامل مع كره عرضيه وقبل ان يسجل جورجي مدافع فلامنجو الهدف الرابع في الدقيقه 35.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا