برعاية

أشهر 5 وكلاء لاعبين يتحكمون في إمبراطورية كرة القدم

أشهر 5 وكلاء لاعبين يتحكمون في إمبراطورية كرة القدم

مع افتتاح ابواب سوق الانتقالات بالنسبه للاعبين، تنشط الكواليس ووسائل الاعلام في البحث عن اسرار المفاوضات، بعضها يشكل انفرادات وبعضها الاخر لا يعدو ان يكون مجرد اشاعات، سرعان ما تزول مع مرور الايام.

كل الانظار تتجه الي الانديه ومسؤوليها، وتهتم وسائل الاعلام بنجوم الكره، بينما يظل احد مفاتيح اللعبه، وخصوصاً في سوق الانتقالات شبحاً، ينشط في الخفاء، ولذلك فضلنا الكشف عن 5 من ابرز الاسماء التي تتحكم في تعاقدات اللاعبين.

جان بيار بيرنس، يتحكم تقريباً في السوق الفرنسيه، ويتولي اداره شؤون ابرز الاسماء الفرنسيه داخل وخارج فرنسا، فهو وكيل اعمال المدربين ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا، ولوران بلان، مدرب فريق باريس سان جيرمان، ومن بين اللاعبين، نجد كل من  فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ الالماني، وسمير نصري متوسط ميدان مانشستر سيتي الانجليزي، وجيريمي مينيز لاعب ميلان الايطالي، ثم انضم في الاشهر الاخيره لاعب اولمبيك ليون الفرنسي نبيل فكير.

خورخي مينديز، وكيل اعمال احد اشهر اللاعبين في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومعه بدات رحلته نحو الشهره، حيث نجح في اقناع فيرغوسون بالتعاقد مع الموهبه البرتغاليه وضمه لمانشستر يونايتد في سن الثامنه عشره، بالاضافه الي اللاعبين، دي ماريا وكوينتراو وكارفالهو، وكذلك المهاجم الكولومبي فالكاو، ومواطنه جيمس رودريجيز، وهو وكيل اعمال اشهر المدربين في العالم، وهو مدرب تشيلسي الانجليزي، جوزي مورينيو، والمدرب البرازيلي فيليبي سكولاري، وفيلاس بواش مدرب زينيت حالياً.

مينو رايولا، يضم في قائمته اسماء بارزه، يتصدرها دون شك، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، الي جانب ماكسويل وجريجوري فان دير فيل وبلاز ماتويدي نجوم باريس سان جيرمان، كما يدير رايولا اعمال الثنائي بول بوجبا، متوسط ميدان يوفنتوس الايطالي، وكذلك المشاغب الايطالي ماريو بالوتيلي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا