برعاية

الاتحاد يعرض 450 ألف يورو للتعاقد مع مهاجم النجم الأحمر

الاتحاد يعرض 450 ألف يورو للتعاقد مع مهاجم النجم الأحمر

قال ميدراج بوزوفيتش المدير التقني لنادي ريد ستار بلجراد الصربي ان هناك مفاوضات جاده يجريها اتحاد جدة من اجل الفوز بتوقيع المهاجم النيجيري الشاب فيكتور ايفاني اونيالو (24 عاما) خلال الانتقالات الصيفيه.

(جده-mbc.net) قال ميدراج بوزوفيتش المدير التقني لنادي ريد ستار بلجراد الصربي ان هناك مفاوضات جاده يجريها اتحاد جده  من اجل الفوز بتوقيع المهاجم النيجيري الشاب فيكتور ايفاني اونيالو  (24 عاما) خلال الانتقالات الصيفيه.

واضاف بوزوفيتش في تصريحات لصحيفه الاقتصاديه:" النادي تلقي عرضا اوليا عبر احد الوسطاء العرب يفيد برغبه الاتحاد في انتداب اونيالو بصفه نهائيه مقابل 450 الف يورو يسددها النادي السعودي علي دفعتين، اضافه الي حوافز اخري تتعلق باداء المهاجم النيجيري الفني ومساهمته في تحقيق البطولات".

وتابع:" اونيالو لديه عقد مع نادي ريد ستار يستمر لعامين اخرين وسنحرص علي الاستفاده من خدماته اما باعادته للنادي او ببيع عقده بصفه نهائيه بعد ان نجح في لفت الانظار اليه اخيرا اثر تحقيقه للقب هداف الدوري القبرصي مع نادي ارميس اراديبو اضافه الي قدراته التهديفيه الكبيره التي بفضلها تمكن من تسجيل الكثير من الاهداف في قبرص".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا