برعاية

دل بوترو: لن أستسلم

دل بوترو: لن أستسلم

اعرب لاعب كره المضرب الارجنتيني خوان مارتن دل بوترو عن تخوفه بشان مستقبله في الملاعب بسبب اضطراره للخضوع الي عملية جراحية في معصمه الايسر للمره الثالثه في غضون 15 شهراً.

واشار دل بوترو (24 عاماً) الذي تراجع الي المركز 578 في تصنيف رابطه المحترفين بسبب الاصابات، في فيديو نشره علي موقع "يوتيوب" انه عاش منذ دوره ميامي في اواخر اذار/مارس الماضي فتره صعبه واياماً حزينه ومظلمه بسبب هذه الاصابه.

وتابع اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 26 عاما والفائز بـ18 لقباً بينها لقب بطوله فلاشينغ ميدوز الاميركيه عام 2009: "لكني لن استسلم. ساواصل كفاحي من اجل الشيء الذي اعشقه، من اجل لعب كره المضرب. امل ان اتمكن في يوم من الايام من العوده الي الملعب".

وعاني دل بوترو من لعنه الاصابات التي لاحقته وتسببت بتراجع مستواه واخرها في بطوله استراليا عام 2014 حين اصيب في معصمه الايسر الذي عاني منه منذ 2012.

وعاود دل بوترو اللعب في كانون الثاني/يناير الماضي بعد خضوعه لعمليه جراحيه في اذار/مارس 2014، ووصل الي الدور ربع النهائي من دوره سيدني الاستراليه قبل ان يقرر الانسحاب من بطوله استراليا المفتوحه والسفر الي الولايات المتحده من اجل الخضوع للعلاج.

ولم يخض دل بوترو منذ حينها سوي مباراه واحده وكانت في دوره ميامي للماسترز في اواخر اذار/مارس الماضي حين خرج علي يد الكندي فاسيك بوسبيسيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا