برعاية

رينو تقرر مستقبلها في البطولة نهاية الموسم الحالي

رينو تقرر مستقبلها في البطولة نهاية الموسم الحالي

ستقرر شركه رينو الفرنسيه في نهايه الموسم الحالي مصيرها بالبقاء كمزود محركات لفريق ريد بُل او العوده الي شبكه الانطلاق كفريق مستقل او مغادره بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بالكامل.

وتمتلك رينو عقوداً لتزويد فريقي ريد بُل وتورو روسو بالمحركات حتي نهايه موسم 2016، ما يثير العديد من التكهنات حول مستقبل الشركه بعد ذلك التاريخ.

ويتوقع المدير الرياضي في رينو سيريل ابيتول انه سيُطلب من ريد بُل توضيح موقفها في نهايه موسم 2015 فيما اذا كان الطرفان سيستمران بالعمل ما بعد موسم 2016.

وقال ابيتول لموقع اوتوسبورت: “يريد فريق ريد بُل التاكد من قدرتنا علي اللحاق بفرق المقدمه، ونحن نريد التاكد من ذلك علي حد سواء”.

وتابع: “نحن بحاجه الي الثقه بقيمه هذه الرياضه وقيمه شراكتنا مع ريد بُل، وهذا الامر يبني بمرور الوقت ولسنا علي عجلهٍ بخصوص ذلك، واعتقد انهم يريدون معرفه ماذا سيكون بين علبه التروس وخزان الوقود في سياره موسم 2017″.

واضاف: “اتصور ان ريد بُل يريدون معرفه ماذا سيحدث في سنه 2017 في نهايه هذا الموسم”.

واثيرت العديد من الشائعات مؤخراً عن شراء رينو لفرق تورو روسو، لوتس او مانور والعوده كفريق مستقل، في حين اشار مدير فريق ريد بُل لامكانيه ترك فريقه للبطوله اذا لم تتغير قوانين المحركات.

وتابع ابيتول قائلاً: “افضل شيء يمكننا فعله في الوقت الحالي هو الافتراض اننا سنواصل كما نحن كمزودين للمحركات، وهذا سيتيح لنا فرصه جيده لنجاح سريع وتنظيم جيد، ولكن بالوقت نفسه علينا العمل من اجل مستقبل افضل، وهذا المستقبل ربما سيكون مختلفاً بالنسبه لهم ولنا، وعلي كل حال لن يكون هناك اي مستقبل اذا لم نمتلك محرك تنافسي”.

واصر ابيتول ان الهدف هو العمل علي جعل اداء محرك رينو بمستوي محرك مرسيدس مهما تطلب الامر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا