برعاية

4 لاعبين نيجيريين ماتوا فوق الملعب

4 لاعبين نيجيريين ماتوا فوق الملعب

توفي المدافع النيجيري ديفيد فارامولا اونيا عن 30 عاما امس السبت، عقب سقوطه مغشيا عليه علي ارض الملعب، خلال مباراة ودية بين فريقه تي.تيم الماليزي لكره القدم ومنافسه كيلانتان.

وذكرت وسائل اعلام محليه ان قائد فريق تي.تيم سقط علي الارض بعد مرور ثلاث دقائق علي بدايه اللقاء الذي اقيم في كوتا بارو، لينقل بعدها الي المستشفي.

واكدت صحيفه نيو ستريتس تايمز الماليزيه ان اللاعب النيجيري تعرض لنوبه قلبيه، وبانه تم الاعلان عن وفاته في المستشفي بعدها بنحو 30 دقيقه.

حالات وفاه اللاعبين النيجيريين علي الملاعب تعددت في السنوات الاخيره، وسناتي علي بعض الامثله خلال التقرير التالي

توفي اللاعب النيجيري هنري شينونسو منذ عامين علي أرضية الملعب خلال المباراه الوديه التي جمعت فريقه الروماني الذي يلعب في الدرجه الثانيه سي. اس دلتا تولسيا بفريق اف. سي بالوتيستي تحت درجه حراره بلغت 40.

هنري شينونسو (21 سنه) الذي كان مشاركاً في اللقاء، اغمي عليه في الشوط الثاني من المقابله، ورغم الاسعافات الاوليه التي قدمها الفريق الطبي للاعب الا انه لم يتمكن من انعاشه، و اضطر المسعفون الي نقل هنري شيننسو الي المستشفي ليعلنوا وفاته بعد ساعه من الواقعه، مع عدم الافصاح عن سبب الوفاه.

وفاه بو بسام اليكو في بلجيكا

وفي شهر مايو/ايار من سنه 2011، لَفظَ لاعب نادي ميركسيم اسٍ سي البلجيكي "بو بسام اليكو" انفاسه الاخيره علي ارضيه الميدان، اثناء مباراه فريقه امام نادي اف سي كارت بدوري الدرجه الخامسه البلجيكي.

اللاعب النيجيري اليكو (30 عاماً) كان قد سقط بشكلٍ مفاجئ اثناء سير المباراه، وقد تبين بعد ذلك انه قد فارق الحياه، وسط اندهاش اغلب الحضور، وجاء الاعلان عن هذا الخبر المفجع علي الموقع الرسمي لناديه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا