برعاية

منابر إعلامية تتناول فوز المغرب على ليبيا

منابر إعلامية تتناول فوز المغرب على ليبيا

ايوب رفيق ( البطوله ) 

قاربت العديد من المنابر الاعلاميه انتصار المنتخب المغربي علي نظيره الليبي بهدف نظيف من زاويتها الخاصه ، في المباراه التي اُجريت بملعب " ادرار " بمدينه اكادير ، برسم الجوله الاولي ضمن منافسات المجموعه السادسه للتصفيات المؤهله الي كاس أمم أفريقيا المزمع اقامتها بالغابون سنه 2017 .

تحقيق رجال الناخب الوطني ، بادو الزاكي لاول فوز رسمي منذ شهور عديده اكتفوا فيها بالوديات ، حمل وسائل اعلام من مختلف المشارب علي تسليط الضوء علي النتيجه التي حصدها اسود الاطلس امام " الثوار " الليبيين .

هذا و اجمعت معظم المواقع و الصحف التي قاربت المباراه علي الصعوبه التي اكتستها الجوله الاولي بالنسبه للكتيبه المغربيه ، حيث اصطدمت بدفاع متماسك و منظم ، قبل ان يضاعف رفاق الجناح ، نور الدين امرابط المجهودات و يوقعوا علي شوط ثاني لا باس به احرزوا فيه هدف الفوز .

نبدا من صحيفه " ليكيب " الفرنسيه التي اشادت بالنتيجه المثاليه التي دشن بها المغاربه تصفيات " كان 2017 " ، مُثنيه بذات الان بجناح نادي تورينو الايطالي ، عمر القادوري الذي سجل الهدف الوحيد في المقابله ، بعد استفادته من التمريره البينيه لزميله امرابط .

اما منبر " افريكان فوتبول " الجنوب افريقي ، فقد ابرز الفتور الذي طبع اداء النخبه الوطنيه ابان الجوله الاولي ، مُقابل القتاليه التي توشح بها الليبيون الذين احدثوا مصاعب جمه للمغاربه ، اذ قال ان الاسود نفضوا عنهم خمول الشوط الاول و هرعوا الي الضغط علي مرمي الخصم في الجوله الثانيه ، ليُكللوا ذلك بفوز ضيق جاء باقدام القادوري .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا