برعاية

المكسيك تسقط في فخ التعادل أمام بوليفيا

المكسيك تسقط في فخ التعادل أمام بوليفيا

سقطت المكسيك بفخ التعادل امام بوليفيا 0-0 في افتتاح مشوارها في كوبا أميركا المقامه في تشيلي حتي 4 يوليو/تموز المقبل.

علي ملعب ساسواليتو في فينيا دل مار، سيطرت المكسيك التي تشارك في المسابقه ببطاقه دعوه، علي مجريات المباراه، لكنها عجزت عن ترجمتها الي اهداف. وفي نهايه الجوله الاولي من المجموعه الاولي. وتصدرت تشيلي المضيفه الترتيب بثلاث نقاط بعدما كانت قد فازت علي الاكوادور افتتاحا 2-0، مقابل نقطه لكل من المكسيك وبوليفيا.

ويخوض المدرب ميغيل هيريرا (47 عاما) المسابقه بتشكيله رديفه من دون نجومه الحارس جييرمو اوتشوا وخافيير هرنانديز “تشيتشاريتو” واندريس جواردادو وهكتور هيريرا ودييجو رييس وجيوفاني وجوناثان دوس سانتوس وكارلوس فيلا واوريبي بيرالتا لاراحتهم قبل مسابقه كاس الذهبيه كونكاكاف الذهبيه في الولايات المتحده الشهر المقبل.

وجن جنون هيريرا علي حكم المباراه الباراغوياني انريكي كاسيريس لعدم احتسابه ركله جزاء علي النشيط خافيير اكوينو في الدقيقه 79. وتملك المكسيك، احد منتخبين قادمين من كونكاكاف الي جانب جامايكا، لمواجهه ابناء الجنوب، تاريخا محترما في كوبا اميركا، اذ احتلت المركز الثاني في 1993 و2001، ولم تفشل سوي مره واحده بتخطي الدور الاول في 2011.

وكان الفريقان قد التقيا اخر مره في سبتمبر/ ايلول الماضي عندما فازت المكسيك وديا 1-0 بهدف ميجيل ليون، وفي كوبا اميركا تعادلا سلبا في 1993 وفازت بوليفيا 3-1 في نصف نهائي 1997، قبل ان ترد المكسيك 1-0 في كاس القارات 1999، لكن المكسيك سحقت خصمتها وديا 5-1 و5-0 في 2009 و2010.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا