برعاية

مو فرح يعتذر بعد الانسحاب من اجتماع برمنغهام للدوري الماسي

مو فرح يعتذر بعد الانسحاب من اجتماع برمنغهام للدوري الماسي

اعتذر العداء البريطاني مو فرح بطل سباق 1500 متر مرتين عن انسحابه من اجتماع الدوري الماس في برمنجهام يوم 7 يونيو، بعد مزاعم مفادها مشاركه مدربه البرتو سالازار في تعاطي المنشطات.

وكتب فرح عبر صفحته الرسميه علي موقع "فيسبوك" "ذكرت في نهاية الأسبوع الماضي انه كان صعباً بالنسبه لي، ولكن بعد ان امضيت ايام مع عائلتي فكرت بها ملياً شعرت بتفائل اكثر بكثير".

واضاف "انا ادرك انه في نهايه الاسبوع الاول تعرضت لخيبه امل الكثير من الناس خلال الانسحاب من السباق واردت ان اعتذر مره اخري لكم جميعا واقول بفضل دعمكم المستمر. اتمني رؤيتكم قريبا".

وكتب العادء البالغ من العمر (32 عاماً) علي صفحته بموقع "تويتر" انا اسف "اريد الاعتذار مره اخري عن الانسحاب من السباق، وبفضل هذا الدعم الكبير ساعود قريباً".

نفي المدرب الامريكي سالازار يوم الثلاثاء مزاعم المنشطات التي ادلي بها لهيئه الاذاعه البريطانيه، التي اتهمها بانها "صحافه غير دقيقه" وذلك يؤثر تاثيرا ضارا له وللميداليات الاولمبيه لفرح وجالينوس روب.

لكن المدرب الكوبي المولد قد عمل مستشاراً لـ "  " العاب القوي لمده عامين ويخطط للرد بالتفصيل علي الاتهامات في اقرب وقت ممكن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا