برعاية

ثنائي هوندا في صدارة حصة التجارب الأولى لسباق برشلونة

ثنائي هوندا في صدارة حصة التجارب الأولى لسباق برشلونة

حقّق ثنائي فريق هوندا مارك ماركيز وداني بيدروسا ثنائيه المركزين الاول والثاني في حصه التجارب الاولي لسباق برشلونه، الجوله السابعه من بطولة العالم للدراجات الناريه “موتو جي بي” لموسم 2015.

وكان فريق سوزوكي الاسرع في معظم فترات الحصه عبر سائق الفريق اليكس اسبارغارو، قبل ان ينقضّ ثنائي هوندا علي الصداره مع قرب نهايه الحصه.

وانهي ماركيز التجارب في الصداره محققاً زمناً قدره 1:41.808د.، وهو الذي اعلن يوم امس ان التحديثات التي جلبها فريقه من شانها ان تؤدي الي تحسن وتيره الدراجه، متقدماً علي زميله بيدروسا بفارق 0.210 ثانيه وبفارق 0.375 ثانيه عن صاحب المركز الثالث اسبارغارو.

وحلّ دراج فريق ياماها خورخي لورينزو في المركز الرابع، بعد ان كان في المركز الثاني خلف اسبارغارو قبل انقضاض ثنائي هوندا علي الصداره.

وضَمَنَ فريق سوزوكي مركزين ضمن قائمه الدراجين الخمسه الاوائل عبر حلول الدراج مافريك فيناليس في المركز الخامس مستخدماً المجموعه اللينه من الاطارات.

واكتفي دراج ياماها ومتصدر الترتيب العام للبطوله فالنتينو روسي بالمركز الثامن في هذه التجارب، علماً انه كان قد صرّح يوم امس انه سيعمل علي تحسين ادائه في حصص التجارب، وحلّ خلف الدراجين يوني هيرنانديز (6) ونيكي هايدن (7).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا