برعاية

جحفلي: 119 جعلتني لم أشعر بمن حولي

جحفلي: 119 جعلتني لم أشعر بمن حولي

    بين مدافع الهلال محمد جحفلي في حديث خاص "لدنيا الرياضه" ان نهائي كأس الملك وبين فريقه والنصر يعد من اجمل واهم المباريات التي خاضها في مسيرته الرياضيه وقال: "دائماً ما تحفل مباريات الهلال والنصر بالاثاره والنديه وحضور جماهيري كبير ومتابعه علي المستويين الخليجي والعربي وبحمد الله استطاع "الزعيم" تحويل مسار البطوله في الدقيقه الاخيره من عمر الشوط الاضافي الثاني الي ركلات الترجيح التي نجح زملائي في كيفيه التعامل معها وضبط الاعصاب وتحقيق اللقب الغالي من يد سلمان الحزم والعزم".

واضاف: "الهدف الذي سجلته في الدقيقه ١١٩ يعد من اغلي الاهداف الذي سجلتها في مسيرتي الرياضيه، لم يياس زملائي من تحقيق التعادل وكان من حظي التسجيل في هذا الوقت الذي يعد امراً في غايه الصعوبه ولكن بفضل الله تمكنت من خلال تسجيل التعادل من تحقيق جزء من الجميل الذي غمرتني به الجماهير الهلاليه وكل من وضع الثقه في قدراتي".

واستطرد قائلا: "بعد تسجيل الهدف انتابني شعور عظيم وانطلقت فرحاً من دون ان اشعر بمن حولي وماذا حدث بعدها فقد كانت فرحه لكل من يعشق هذا الكيان اعادتنا للمباراه وحققنا فيها الاهم كاس الذهب الذي طال انتظاره علي خزينه الذهب الزرقاء".

وحول اصداء الهدف ووقت تسجيله اكد جحفلي انه سعيد بما يحصل من الجماهير وطريقه التعاطي معه وقال: "هذا الامر يزيدني اصراراً علي بذل كل ما لدي للتقديم في المستقبل المزهر باذن الله".

وعن طريقه التعامل مع المدرب اليوناني دونيس قال: "دونيس احد اسباب عوده الهلال وساهم في رسم خارطه العوده من خلال تعامله الايجابي مع اللاعبين وتوظيف قدراتهم لتحقيق الهدف المرسوم منذ اول تمرين قاده المدرب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا