برعاية

الزيلعي : داسيلفا سبب بروزي مع النصر و هو سبب رحيلي

الزيلعي : داسيلفا سبب بروزي مع النصر و هو سبب رحيلي

اعلن خالد الزيلعي، لاعب النصر عن رحيله من النادي الاصفر بعد 6 مواسم قضاها معه، كان خلالها احد العناصر المهمه في قائمته قبل ان يختفي من التشكيله الاساسيه منذ عامين.

ويقول الزيلعي : “ساكون خارج الأسوار الصفراء في الموسم المقبل، لكن لا اعرف اذا كنت سارحل معاراً او بشكل نهائي، وفي كلا الحالتين لن انسي تجربتي الجميله مع النصر خلال المواسم الماضيه، وكيف تحققت احلامي بشكل سريع”.

ويعود صانع اللعب المختفي عن القائمه الاساسيه منذ عامين، لتفاصيل بداياته مع الاصفر، ويقول: “كان كل شيء يسير بسرعه، لعبت في الفريق الاولمبي وقدمت اداءً مبهراً ليطلبني داسيلفا في بطوله الخليج 2009، وحينها لعبنا امام صور العماني في مباراه حضرها البرتغالي بيسيرو، وحينها قرر ضمي الي المنتخب في مجموعه المباريات الوديه التي لعبناها وصولاً الي مباراه اسبانيا، وفي ذاك الموسم لا استطيع نسيان مباراتي الاولي مع النصر عندما فزنا علي الوطني بـ9 اهداف في كاس الامير فيصل بن فهد”.

ويواصل الزيلعي استرجاع مشواره مع النصر، ويقول: “حضور زينغا لتدريب النصر طورني بشكل كبير، والفريق بشكل عام كان يعيش مرحله ممتازه حتي علي الصعيد اللياقي. نقلني الايطالي من الطرف الي اللعب في العمق، وقدمني بشكل مختلف، استطيع القول انه الي جانب بيسيرو افضل المدربين الذين مروا علي في مسيرتي”.

وعند حضور كارينيو كان الزيلعي احد العناصر الاساسيه، لكن الامور اختلفت في نهايه المطاف، وعن ذلك يقول: “كنت العب اساسياً مع كارينيو، وتعرضت الي اصابه ابعدتني عن الفريق وعندما عدت قال لي بانه يحتاجني وسيعتمد علي، لكنه لم يفعل شيئاً من ذلك وبقيت ابحث عن الفرصه حتي رحل، وحضر كانيدا الذي قال لي بانه سيعتمد علي، لكنه لم يستمر”.

ويبدو ان الرجل الذي منح الزيلعي فرصته في الظهور الاول، سيكون الرجل الذي تسبب بابتعاده عن الفريق، وعن ذلك يقول: “عندما حضر شعرت بالامل يدب في نفسي من جديد، لكنه استبعدني تماماً رغم انه يعرفني جيداً ويعرف ما اقدم بالتدريبات، لكن هذا الامر طبيعي في كره القدم”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا