برعاية

الأخضر يستهل مشوار تصفيات مونديال 2018 بلقاء نظيره الفلسطيني

الأخضر يستهل مشوار تصفيات مونديال 2018 بلقاء نظيره الفلسطيني

يتطلع المنتخب السعودي الاول لكره القدم غداً لحصد اول ثلاث نقاط عندما يستقبل نظيره المنتخب الفلسطيني علي استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح مشواره في التصفيات المؤهله الي كأس العالم 2018م وكأس آسيا 2019م .

ويطمح الاخضر الذي يقوده المدرب الوطني فيصل البدين في تحقيق بدايه قويه وحسم المباراه لصالحه وبنتيجه كبيره لاحباط اي مفاجاه محتمله والدخول في اجواء التصفيات بمعنويات عاليه تدفع اللاعبين لمواصله الانتصارات في المباريات المقبله .

واستعد المنتخب السعودي للمباراه من خلال معسكر داخلي بالرياض شهد تواجد معظم اللاعبين الذين برزوا مع انديتهم خلال منافسات الموسم وركز خلاله المدرب علي رفع درجه الانسجام بينهم وتطبيق بعض الاساليب الفنيه وتنويع اللعب .

ويغيب عن المنتخب بداعي الاصابه ابراهيم غالب واحمد الفريدي وسلمان الفرج ومصطفي بصاص وفهد المولد وغيرهم، الا ان الاخضر يملك مجموعه من العناصر المميزه القادره علي حسم المباراه التي تتفوق خلالها وفقا للمعطيات علي ضيفتها سواء من الناحيه الفنيه او اللاعبين او الخبره.

ويبرز في صفوف المنتخب السعودي اسامه هوساوي وحسن معاذ وعمر هوساوي وسالم الدوسري وعوض خميس ونواف العابد ومحمد السهلاوي ونايف هزازي ، بينما يبرز في صفوف المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري وماتيوس حذوه وجاكا جيشه وبابلو برافو واشرف نعمان ومحمد يامن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا