برعاية

صربيا تطيح بالمجر في الدقيقة الأخيرة ومالي تكتسح غانا بثلاثية بدور الـ16 بمونديال الشباب

صربيا تطيح بالمجر في الدقيقة الأخيرة ومالي تكتسح غانا بثلاثية بدور الـ16 بمونديال الشباب

اقيمت منذ قليل مبارتين ببدايه دور السته عشر في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عام والمقامه بنيوزيلندا المباراه الاولي بين منتخب المجر ومنتخب صربيا بينما المباراه الثانيه كانت مواجهه افريقيه خالصه بين المنتخب الغاني ومنتخب مالي.

- في سيناريو مشابه لمباراه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الشهيره بنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي نجح المنتخب الصربي باسقاط منتخب المجر بهدفين في الوقت بدل الضائع فقد عادل ايفان سابونيتش النتيجه لصربيا في الدقيقه 91 براسيه تاريخيه بعد ان كانت المجر في طريقها للفوز بهدف بينسي ميرفو هداف البطوله بخمس اهداف.

ثم في الدقيقه 119 اي قبل نهايه المباراه بدقيقه واحد حول مدافع المجر اتيلا تاليبير عرضيه من زيفكوفيتش بمرمي فريقه بالخطا ليصعد المنتخب الصربي لدور الثمانيه ويودع منتخب المجر البطوله بعد اداء مشرف يستحق الاشاده.

( غانا - مالي )

قدم المنتخب المالي الشجاع درساً في دروس كره القدم وفنونها اليوم امام منتخب غانا الذي دخل اللقاء وهو واثق من الفوز لكن كره القدم لا تعرف المستحيل فقد سحقت مالي بثلاثيه نظيفه النجوم السوداء عن طريق ساماسيكو و دياني جابكلي وابو بكر دومبيا بفضل تمريرات مايسترو الفريق اداما تراوري الذي ضرب دفاعات غانا باكثر من بينيه رائعه لتنتظر مالي الفائز في دور الثمانيه من بين منتخب ألمانيا ونيجيريا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا