برعاية

ألمانيا تفترس ساحل العاج بعشرة أهداف نظيفة في افتتاح مونديال السيدات

ألمانيا تفترس ساحل العاج بعشرة أهداف نظيفة في افتتاح مونديال السيدات

عقم في المجموعه الاولي..وزخم كبير في المجموعه الثانيه..

حقق المنتخب الالماني للسيدات بدايه مذهله في كاس العالم 2015 المقام حاليًا علي الاراضي الكنديه بهزيمه منتخب ساحل العاج بنتيجه عريضه قوامها عشره اهداف نظيفه بمدينه اوتاوا في ساعه مبكره من صباح اليوم الاثنين.

وسجلت «سيليا ساسيتش» هاتريك في الدقائق 3 و14 و31، وفعلت انيا ميتاج الشيء نفسه في الدقائق 28 و35 و64، ووزعت باقي الاهداف علي لاودير وساره دابريتز وميلاناي بيهراينجير وأليكساندرا بوب في الدقائق 71 و75 و79 و85 - علي الترتيب-.

ولم تكن هذه المره الاولي التي يكتسح فيها منتخب سيدات المانيا احد خصومه بهذه الطريقه، حيث سبق له الفوز علي منتخب سيدات الارجنتين في مونديال 2007 بنتيجه 0/11.

وقالت مدربه منتخب ألمانيا سيلفيا نايد - حامله لقب مونديال السيدات 2011- «نستطيع تقديم اداءً افضل مما قدمناه اليوم». اما مدربه منتخب ساحل العاج كليمنتين توريه فبررت موقفها قائله «يجب علينا نسيان نتيجه مباراه اليوم وننسي النقاط السلبيه والتعلم من هذا الدرس، لعبنا ضد افضل فريق في العالم وهذه كذلك افضل طريقه للتعلم».

وفاز منتخب سيدات النرويج برباعيه نظيفه علي نظيره التايلاندي في منافسات نفس المجموعه (الثانيه). وكان مونديال النواعم قد انطلق بفوز صعب للمنتخب الكندي علي نظيره الصيني بهدف دون رد في الدقيقه 90 من ركله جزاء اول امس السبت، واستئنف بفوز سيدات هولندا بهدف دون رد امام سيدات نيوزيلاندا صباح امس الاحد.

وستستكمل منافسات الجوله الاولي من دور مجموعات مونديال السيدات بالمباريات التاليه:

السويد - نيجيريا ، المجموعه الرابعه

الكاميرون - الاكوادور ، المجموعه الثالثه

الولايات المتحده الاميركيه - استراليا ، المجموعه الرابعه

اليابان - سويسرا ، المجموعه الثالثه

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا