برعاية

مسؤول مصري سابق يقول إن وارنر طلب أموالا للتأثير على قرار استضافة كأس العالم

مسؤول مصري سابق يقول إن وارنر طلب أموالا للتأثير على قرار استضافة كأس العالم

قال الرئيس السابق للاتحاد المصري لكره القدم ان جاك وارنر النائب السابق لرئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) طلب الحصول علي سبعه ملايين دولار من مصر مشيرا الي ان ذلك قد يساعدها في مسعاها لاستضافه كاس العالم 2010.

وابلغ الدهشوري حرب رويترز في مقابله عبر الهاتف امس الاحد ان وارنر ابدي اهتمامه بلعب دور المستشار لملف مصر وقال ان المال سيستخدم في دعم اتحادات كره القدم الفقيره في دول امريكا اللاتينيه.

ونسب حرب الي وارنر قوله في اجتماع جري في الامارات "انا عندي اصوات كثيره في امريكا اللاتينيه ومن الممكن ان ابقي مستشار الإتحاد المصري في اوروبا. 

وقال حرب ان وارنر طلب الحصول علي سبعه ملايين دولار قائلا انه لن يحصل علي المال لنفسه لكن سيعطيه الي "الانديه والاتحادات الفقيره في امريكا اللاتينيه."

وقال حرب ان الاجتماع جري قبل 2010 ولم يدل بمزيد من التفاصيل.

ولم يتسن علي الفور الاتصال بوارنر للتعليق. والمسؤول القادم من ترينيداد وتوباجو ضمن تسعه مسؤولين حاليين وسابقين وخمسه مديرين تنفيذيين لشركات اتهمتهم وزاره العدل الامريكيه باداره كيان اجرامي تلقي رشي مزعومه تتجاوز 150 مليون دولار.

ونفي وارنر الاتهامات الموجهه ضده وقال انه لم يحصل مطلقا علي رشوه. وقال وارنر في بيان الشهر الماضي "لم تتخذ معي الاجراءات القانونيه المتبعه ولم يتم استجوابي حتي بشان هذه المساله. اؤكد انني بريء من اي اتهامات."

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا