برعاية

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | تأمين النهائي بخطة «المسار الواحد»

صحيفة عكاظ | الدنيا رياضة | تأمين النهائي بخطة «المسار الواحد»

رفعت شرطه محافظه جده جاهزيتها للمباراه النهائيه لكاس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم الجمعه.

واعدت شرطه جده خطه امنيه شامله للظهور بالمظهر اللائق في العرس الكروي برعايه كريمه من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز كدعم منه (حفظه الله) لابنائه من شباب الوطن الرياضيين.

وترتكز الخطه علي عده محاور اهمها تسيير الحركة المروريه من والي الملعب وتوفير الخدمه الامنيه لطالبها وايضا الاعداد لوسائل الدخول عبر بوابات ملعب الجوهره ومحاوله تسهيل اجراءات التفتيش والعبور الي الاماكن المخصصه للجماهير، محذرا من حمل الألعاب النارية او استخدامها، مشددا علي ضروره الحصول علي التذاكر للمباراه من خلال الوسائل المتاحه وعدم محاوله تجاوز الاسوار او البوابات مما قد يعرضه للاشكاليات.

واكد اللواء مسعود بن فيصل العدواني مدير شرطه جده ان الخطه روعي فيها اخذ كافه الاحتياطات الامنيه اللازمه التي تضمن بعد توفيق الله ظهور المناسبه بالمظهر المشرف والمميز.

واضاف العدواني ان الخطه تم التركيز فيها علي المحافظه علي انسيابيه الحركه باستخدام المسار ذات الاتجاه الواحد منعا لاي تعثر في الطرقات وضمان السلاسه في عبور المركبات من والي الملعب.

كما اكد علي ان رجال الامن من جميع القطاعات الامنيه التابعه للامن العام بالمحافظه سيكونون علي اهبه الاستعداد ومتواجدين في جميع المواقع منذ وقت مبكر للقيام بمهامهم الامنيه ولتقديم الخدمه ايا كانت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا