برعاية

مويس: حاولت ضم بيل عندما كنت مدربا لمانشستر يونايتد ولكن.!

مويس: حاولت ضم بيل عندما كنت مدربا لمانشستر يونايتد ولكن.!

افي - قال الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب ريال سوسييداد الاسباني لكره القدم، انه حاول ضم الويلزي غاريث بيل منذ موسمين عندما كان يتولي تدريب مانشستر يونايتد الانجليزي.

ودافع مويس "52 عاما"، في مقابله نشرتها قناه "سكاي سبورتس" الاثنين، عن مهاجم ريال مدريد الحالي، قائلا: "انه لاعب كره قدم رائع، سيكون نجم فريقه الموسم المقبل".

واكد مدرب مانشستر يونايتد بين مايو/ايار 2013 حتي ابريل/نيسان 2014: "يجب التاكيد قبل اي شيء علي ان غاريث بيل لاعب رائع، حاولت ضمه من توتنهام الي مانشستر يونايتد، لكني لم استطع، كان يريد اللعب في ريال مدريد".

واوضح: "عندما وصلت الي المانيو راقبته، انه يسجل الاهداف ويصنعها، وهو سريع وقوي للغايه من الناحيه البدنيه، سيعد نجما كبيرا الموسم المقبل مع فريقه".

ويري المدرب، الذي انهي الليغا مع ريال سوسييداد في المركز الثاني عشر، ان بيل سيبدا في تقديم اداء جيد بمجرد منحه مزيد من الوقت، فهو يحتاج بحسبه للتاقلم بشكل اكبر علي الحياه في اسبانيا.

واشار: "جميع الامور مرتبطه بالتاقلم، لقد كافح ديفيد دي خيا من اجل حجز مقعد اساسي في مانشستر يونايتد، الامر ليس سهلا علي الاطلاق، يجب علينا منحته الوقت، بيل ليس مختلف عن باقي اللاعبين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا