برعاية

واريورز وكافالييرز.. طريق الوصول لنهائي دوري السلة الأمريكي

واريورز وكافالييرز.. طريق الوصول لنهائي دوري السلة الأمريكي

يستعد عشاق الدوري الامريكي لكره السله للمحترفين لمشاهده سلسله النهائي المرتقب للدوري بين بطل القسم الغربي غولدن ستيت واريورز وكليفلاند كافالييرز بطل الشرق الذي ينطلق صباح الجمعه 5/6/2015.

وتمكن واريورز من تسجيل افضل بدايه له في تاريخه مسجلاً 67 انتصار مقابل 15 هزيمه فقط ليتصدر القسم الغربي ويصعد لمواجهه نيو أورليانز بليكانز في ربع نهائي المناطق قبل ان يسحقه باربع انتصارات متتاليه.

وفي الدور نصف النهائي اصطدم واريورز بطموح فريق ممفيس غريزليس واحتاج لست مباريات لحسم السلسله معه بصعوبه بنتيجه 4_2.

ومع دخول المرحله النهائيه للقسم الغربي واجه واريورز هيوستن روكتس الذي كان يمني النفس في انهاء الموسم محققاً اللقب بقياده نجمه جيمس هاردن الي ان زملاء ستيفن كوري افضل لاعب في الدوري الامريكي لكره السله كان لهم كلمه الفصل في النهايه وحسمو السلسله دون عناء بنتيجه 4_1.

وعلي الجانب الاخر عاني كليفلاند من بدايه ضعيفه في بدايه الموسم الي انه تمكن من فرض نفسه بقوه في النصف الثاني من الموسم واصبح الفريق الذي لا يقهر بقياده "الملك" ليبرون جيمس الذي عاد للفريق هذا الموسم بعد مغامره استمرت ثلاث سنوات مع ميامي هيت.

وتمكن كافالييرز من تسجيل 53 انتصار مقابل 29 هزيمه ليحتل المركز الثاني في ترتيب القسم الشرقي خلف اتلانتا هوكس صاحب المركز الاول ليلاقي بوسطن سيلتكس في ربع نهائي المناطق ويتجاوزه بسهوله باربع انتصارات نظيفه 4_0.

وفي الدور نصف النهائي واجه كافالييرز صعوبه بالغه قبل ان يتجاوز فريق شيكاغو بولز صاحب المركز الثالث في الشرق منهي السلسله معه باربع انتصارات مقابل هزيمتين 4_2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا