برعاية

فان بيرسي: "لم أحدد مستقبلي بعد وبسبب الأورو أريد فريقا يضمن لي اللعب"

فان بيرسي: "لم أحدد مستقبلي بعد وبسبب الأورو أريد فريقا يضمن لي اللعب"

ادلي روبين فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد بتصريحات اثناء تواجده في معسكر المنتخب الهولندي والتي نقلتها صحيفه "دايلي مايل" البريطانيه، اذ عرج

"روبين هود" علي مستقبله مع النادي الانجليزي وعن الانتقادات التي يتعرض لها الفريق، كما تحدث عن اختياره "المان يو" وامور اخري.

بدايه روبين، حدثنا عن مستقبلك مع الفريق؟

الان علي ان افكر في مستقبلي بواقعيه، اريد ان العب كأس الأمم الأوروبيه الصيف المقبل مع منتخب بلادي، ويجب ان العب كثيرا مع النادي الموسم المقبل.

اذن ستربط مستقبلك بـ "الاورو"؟

نعم، لكن في نفس الوقت علي ان افكر بسعاده عائلتي واطفالي، انا رجل يهتم كثيرا بالعائله ومن الرائع بالنسبه لي ان اراهم سعداء كما هم الان في مدينه مانشستر.

ما رايك في الانتقادات التي تطال الفريق بسبب بعده عن التتويجات؟

مانشستر يونايتد فريق كبير وهو امر فيه ايجابيات وسلبيات ايضا، اليونايتد يملك شعبيه اكثر من جميع الفريق وعليه ان يتاقلم.

التغطيه الاعلاميه اكبر في مانشستر يونايتد وهو ما يجب علي ان اتعامل معه، لقد اخترت هذا الفريق بنفسي وعلي تحمل نتائج هذا الاختيار ايا كانت.

الم يزعجك اللعب مع الفريق الرديف؟

لا اطلاقا، لقد اقترحت نفسي علي مدرب الفريق الرديف، في احدي المرات ذهبت اليه وسالته عما اذا كان بامكاني اللعب معهم ووافق.

لقد لعبت شوطا واحدا امام ليستر ثم مباراه مع فولهام، لم نسافر الي لندن بالقطار بل في الحافله والرحله تستغرق من 5 الي 6 ساعات، لم اهتم لذلك، لقد ذهبنا في رحله ممتعه ولعبت 70 دقيقه بشكل جيد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا