برعاية

بالفيديو والصور| ذكريات أبرز 10 نهائيات في دوري أبطال أوروبا

بالفيديو والصور| ذكريات أبرز 10 نهائيات في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراه قويه تنتظرها اعين عشاق الساحره المستديره، بين برشلونه، العملاق الاسباني والمتوج باللقب هذا الموسم، ونظيره يوفنتوس الايطالي، علي ملعب "الاوليمبي برلين"، في نهائي دوري ابطال أوروبا، يوم السبت المقبل.

شهدت مباريات النهائي العديد من الاحداث والذكريات التي لا تنسي، وستظل محفوره في ذاكره محبي كره القدم علي مستوي العالم، ونرصد ابرز 10 نهائيات من "التشامبيونزليج".

ريال مدريد 1:4 اتلتيكو مدريد.

ريال مدريد يكتسح نظيره اتلتيكو مدريد علي ملعب "دا لوج" البرتغالي، تقدم الاتليتي في بدايه المباراه بهدفه الوحيد عن طريق دييجو جودين، واستمرت الاوضاع الي ان سجل سيرجيو راموس هدف التعادل القاتل في الدقيقه الاخيره من عمر المباراه، ويعلن الحكم عن لعب وقت اضافي، استطاع جاريث بيل ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقه 110، واضاف مارسيلو الهدف الثالث، ليختتم الليله كريستيانو رونالدو بالهدف الرابع من ركله جزاء.

بايرن ميونيخ 1:2 بوروسيا دورتموند.

نهائي الماني علي ملعب "ويمبلي" في انجلترا، تقدم ماريو مانزكيتش بالهدف الاول للبايرن، ثم تعادل دورتموند عن طريق جوندوجان، وحسم المباراه اريين روبين.

برشلونه يلقن مانشستر يونايتد درسا قويا علي ملعب "ويمبلي" في انجلترا، بقياده جوارديولا للسيمفونيه التي عزفها الفريق الكتالوني عن طريق ليونيل ميسي وانيستا وتشافي، ليتوجوا باللقب الرابع.

سجل بيدرو الهدف الاول للفريق الكتالوني، ثم تعادل "الشياطين الحمر" عن طريق واين روني، واضاف ليونيل ميسي وديفيد بيا الهدفين الاخرين.

استطاع برشلونه ان يرفع كاس "التشامبيونزليج" للمره الثالثه في روما.

احرز الاهداف صامويل ايتو، وليونيل ميسي.

تقدم ميلان في الشوط الاول بـ3 اهداف عن طريق باولو مالديني الذي احرز الهدف الاول، ثم اضاف هيرمان كريسبو الهدفين الاخرين، ليخرج مطمئنا.

ولكنه لم يهنا، اذ احرز ستيفن جيرارد هدف "الريدز" الاول، تبعه الهدف الثاني بقدم فلاديمير سميتشر، ثم جائ هدف التعادل الثالث عن طريق تشابي الونسو، وتوج ليفربول باللقب بضربات الجزاء.

ريال مدريد 1:2 باير ليفركوزن.

اول ظهور لليفركوزن في نهائي دوري الأبطال، فيما كان يتطلع مدريد للقب التاسع من البطوله.

احرز راؤول الهدف الاول للمرينجي، ثم جاء هدف التعادل عن طريق لوسيو مدافع ليفركوزن، وفي لحظه ساحره احرز زين الدين زيدان هدف التقدم للملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا