برعاية

أمريكا وألمانيا تتطلعان للقب مع انطلاق كأس العالم للسيدات في كندا

أمريكا وألمانيا تتطلعان للقب مع انطلاق كأس العالم للسيدات في كندا

تستضيف كندا اضخم كاس عالم لكره القدم للسيدات في التاريخ علي مدار شهر، بينما تخوض جارتها الولايات المتحده البطوله باعتبارها ابرز المرشحين للفوز باللقب بعد 16 عاما من الغياب عن اللقب...

وتقص كندا شريط البطوله التي تقام علي ارضها بين السادس من جوان والخامس من جويليه بمواجهه الصين وسط جدل حول اقامه مباريات البطوله بالكامل علي ارضيات صناعيه.

وتاهلت كندا المصنفه الثامنه علي العالم باعتبارها البلد المضيف وتطمح في تحقيق نتائج جيده مستفيده من الدعم الجماهيري والخبره التي اكتسبها بالحصول علي برونزيه في اولمبياد لندن 2012.

وتواجه امريكا منافسه قويه من منافسين اوروبيين تتصدرهم المانيا المصنفه الاولي علي العالم واليابان حامله اللقب التي فازت علي امريكا في نهائي كأس العالم 2011 بركلات الترجيح.

وتقام البطوله للمره السابعه بعد زياده عدد المنتخبات المشاركه الي 24 لتصبح ضعف عدد المنتخبات التي شاركت في البطوله الاولي عام 1991 وبزياده ثمانيه منتخبات عن اخر ثلاث بطولات.

وقسمت المنتخبات الاربعه والعشرون الي ست مجموعات في كل منها اربعه 4 منتخبات وستقام البطوله في ست مدن كنديه.

وسيتاهل اول منتخبين من كل مجموعه لدور السته عشر لينضم اليها افضل اربعه منتخبات تحتل المركز الثالث والانظار كلها موجهه نحو جاره كندا المرشحه لحصد لقبها الثالث.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا