برعاية

الاتحاد القطري:على إنجلترا الاهتمام بتأهل منتخبها لمونديال2022..قبل مهاجمة الآخرين

الاتحاد القطري:على إنجلترا الاهتمام بتأهل منتخبها لمونديال2022..قبل مهاجمة الآخرين

انتقد رئيس الاتحاد القطري لكره القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني، هجوم انجلترا واتحاد اللعبه غير المبرر علي قطر في الاونه الاخيره، مشيرا الي انه من الافضل ان تهتم البلاد بتاهل منتخبها الي نهائيات مونديال 2022، اكثر من الاهتمام بشؤون الاخرين.

وقآل الشيخ حمد، في بيان صحافي حول تصريحات رئيس الاتحاد الانجليزي جريج دايك والتي اكد فيها ان اقامه مونديال 2022 في قطر اصبحت محل شك بعد استقاله بلاتر "لن اعلق علي تصريحات السيد دايك.. ولكن من الاحري ان يهتم بتاهل منتخب بلاده لمونديال قطر اكثر من الاهتمام بتنظيم قطر للبطوله".

يشار الي ان انجلترا وصحفها كانت دائمه الهجوم علي قطر وملفها منذ فوز البلاد بشرف تنظيم المونديال لعام 2022. وبالرغم من ان جميع التحقيقات اكدت صحه الموقف القطري، وتاكيد مختلف قيادات الفيفا ان لا تغيير في مقر اقامه كاس العالم بعد القادم، الا ان الاتحاد الانجليزي يتحين اي فرصه للهجوم علي اختيارات الاتحاد الدولي اخيرا.

وجاء في البيان "ان مسارعه السيد دايك حول انتزاع كاس العالم من قطر، تفضي بالكثير حول ارائه بشان اقامه اول كاس عالم في منطقه الشرق الاوسط".

وتابع "بعد ان تعاملنا تماما مع المحقق غارسيا، وبعد تبرئه ملف قطر من اي مخالفات، فاننا نرحب بقيام المدعي العام السويسري بعمله فيما يتعلق بملفي 2018 و2022".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا