برعاية

بوفون سيعرف إن كان ميسي بشرًا أم من كوكب أخر

بوفون سيعرف إن كان ميسي بشرًا أم من كوكب أخر

منذ شهور قليله، حضر ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، والمنتخب الأرجنتيني، حفلًا في العاصمه الايطاليه روما، رفقه جيجي بوفون حارس مرمي فريق يوفنتوس الايطالي، والنيراتزوري.

 البابا فرنسيس "بابا الفاتيكان" استقبل قائدي منتخبي الارجنتين وايطاليا ميسي بوفون وذلك علي هامش مباراة ودية اقيمت علي الملعب الاوليمبي ذهبت اموالها الي اماكن خيريه.

من جانبه نصح فرنسيس الارجنتيني الجنسيه ذو الاصول الايطاليه والذي يعدّ راس الكنيسة الكاثوليكية في العالم، لاعبي المنتخبين بان يتحمّلوا مسؤولياتهم، ويتناسوا بان لعب كره القدم مقصور علي النشاط التجاري فقط.

وحرص الثنائي علي تقديم شجرة الزيتون للبابا كرمز للسلام والمحبه وذلك نيابه عن لاعبي المنتخبين.

بوفون حينها وعند اول لحظه جمعته بالارجنتيني الفذ، اقترب منه وقام بلمس وجه وساله "هل انت بشر مثلنا ام من كوكب اخر". ميسي حينها ابتسم بكل خجل، وكان شيطانه حاضرًا وردد بعد الكلمات في ذهن الارجنتيني "ساجيب عليك في يوم ما". بالفعل اليوم قد حان، السبت المقبل في برلين، ميسي وبوفون وجهًا لوجه في المباراه النهائيه، فهل سيجيب ميسي علي سؤال بوفون ام سيكون للقائد راي اخر؟

ميسي سجل اهدافًا في شباك افضل حراس بالعالم .. فان دير سار، كاسياس، كورتوا، واخيرًا نوير .. التسجيل في شباك العملاق بوفون سيكون له طابع تاريخي لدي اللاعب الارجنتيني، لانه سياتي في يوم ما لاولاده ويقول "نعم، انا سجلت في شباك بوفون".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا