برعاية

من هو الحارس القادم لمانشستر يونايتد؟

من هو الحارس القادم لمانشستر يونايتد؟

بات رحيل دي خيا عن الشياطين الحمر شبه مؤكد، فاخر التقارير تتحدث عن قيام الحارس الاسباني بوداع زملائه، مما يجعل البحث مفتوحاً عن حارس جديد.

وحتي نعرف هويه حارس مانشستر يونايتد القادم، لا بد من وضع شروط وشرح ظروف لمعرفته :

بعد اخفاق موسم ديفيد مويس، والموسم العادي الاول مع لويس فان جال، وتذكر ان ديفيد دي خيا كان سبباً رئيسياً بتاهل الفريق الي دوري الأبطال، فان هذا المركز يعد حساساً للغايه ولن يخضع لاي تجربه او مغامره  بحراس لا يملكون الخبره باللعب تحت ضغط.

**  خبره كبيره او خبره بريميرليج:

تم ذكر عده اسماء ارتبطت بحراسه مانشستر يونايتد، منها مثلاً ياسبر سيليسين، ومنها بيجوفيتش حارس ستوك سيتي، وهوجو لوريس حارس توتنهام.

عند الاختيار من بين هذه الاسماء، فان لويس فان جال يعرف اكثر من غيره اهميه معرفه اجواء البريميرليج، فهو دفع ثمن قله هذه المعرفه مطلع الموسم، كما ان اخطاء دي خيا وبداياته ما زالت عالقه في الاذهان.

امر اخر قد يساهم في جلب حارس من الخارج الانجليزي، بان يملك الحارس خبره كبيره علي الصعيد الاوروبي والدولي، واللعب مع فرق بحجم مانشستر يونايتد.

** اعطاء انطباع بانه تم تعويض دي خيا

من اهم ما يجري في مانشستر يونايتد، انه يدار بطريقتين؛ طريقه الاسم التجاري وطريقه فريق كره القدم.

وعند رحيل دي خيا، واحتمال رحيل دي ماريا بسبب موسمه الاول المخيب، سيلجا القسم التجاري لاظهار ان هذه الانتقالات لن تؤثر علي الفريق، وانه ما زال قوياً، تماما مثلما استعرض عضلاته في الصيف الماضي.

الذهاب للتعاقد مع بيجوفيتش لا يعكس هذه الصوره، لكن استهداف حارس مثل هوجو لوريس، الحارس الاول للمنتخب الفرنسي يعطي انطباعاً بذلك، كما ان المقابل المالي الكبير المدفوع لاجله سوف يعكس نفس الصوره.

الحصول علي ايكر كاسياس ايضاً من ريال مدريد، او احد حارسي برشلونه باغرائه باللعب في كل البطولات خيار مطروح ايضاً.

من هو حارس مانشستر يونايتد القادم بعد كل هذه المقدمات؟

يمكن وضع ترتيب للاولويات بين هؤلاء الحراس، بناء علي المعطيات المقدمه:

1- هوجو لوريس حارس توتنهام، لكن لو بالغ الاخير بمطالبه الماليه سينتقل مانشستر يونايتد للخطه "ب".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا