برعاية

بالفيديو:نجوم مانشستر يونايتد يستعرضون مهاراتهم الكرويّة في لعبة ’فوت غولف‘

بالفيديو:نجوم مانشستر يونايتد يستعرضون مهاراتهم الكرويّة في لعبة ’فوت غولف‘

صحيفه المرصد-خاص:مع انتهاء الموسم الكرويّ المحلي 2014/2015، تعاون اربعه من نجوم مانشستر يونايتد مع ’سويسكوت‘، الشركه المتخصصه بالخدمات المصرفيه عبر الانترنت، لاستعراض مهاراتهم الكرويّه المميزه في فعاليه رياضيه جديده قبيل انطلاق العطله الصيفيه.

وشكّل نجما خط الوسط الاسبانيان خوان ماتا وأندير هيريرا فريق اسبانيا، وشاركا في مباراه ’فوت غولف‘ تنافسيّه ضد فريق المملكه المتحدة الذي يتكون من كريس سمولينج وجوني إيفانز للفوز بجائزه الدوره الافتتاحيه من ’بطوله الفوركس للفوت غولف‘.

وتتطلب رياضه الفوت غولف قدراً كبيراً من المهاره والدقه، حيث يقوم اللاعبون بركل كره قدم لادخالها في حفره غولف كبيره الحجم خلال اقل عدد ممكن من الركلات. ويتعيّن علي اللاعبين الاربعه استخدام اقصي ما لديهم من مهاره كرويّه ولعب جماعي للفوز بالتحدي المليء بالاثاره.

وشهدت المباراه عدداً من اللحظات المثيره كان من بينها الركله الخاطئه الي الحفره الاولي من لاعب خط الوسط هيريرا، وسقوط كره فريق المملكه المتحده في المطبّ الرمليّ في الحفره الثانيه؛ وانتهت المباراه بفوز لا ينسي لفريق اسبانيا بعد ركله ماتا القصيره والمبدعه التي ارتدّت عن سياره الغولف الخاصه بشركه ’سويسكوت‘ قبل ان تدخل في الحفره.

وفي تعليقه علي الفوز الذي احرزه فريق اسبانيا في ’بطوله الفوركس للفوت غولف‘، قال ماتا: "اظهرنا، هيريرا وانا، عملاً جماعياً رائعاً قادنا نحو تحقيق الفوز. ويمتلك فريق مانشستر يونايتد ثقافه تنافسيه رفيعه المستوي، ولطالما كان الفوز مساله مهمه وخاصه ضد زملائك في الفريق. ونقوم بركل مئات الكرات يومياً خلال التدريب، ولكن ادخال الكره في الحفره مساله تتطلب الكثير من المهاره، وخاصه بعد ان اخطا اندير ادخالها في الحفره الاولي!"

ومن جانبه، قال مارك بوركي، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركه ’سويسكوت‘، الشريك الرسمي العالمي الاول لفريق مانشستر يونايتد في مجال الفوركس والتداول المالي عبر الانترنت: "من مراقبه لاعبي مانشستر يونايتد

صحيفه المرصد: قال روبرت باير، المحلل الامني والعميل السابق بـCIA، ان تنظيم الدوله الاسلاميه المعروف اعلاميا بـ"داعش"

صحيفه المرصد:كشفت حصيله شهر ايار/ مايو من القتلي في الصراع الدائر في سوريا، الي 6657 شخصا بحسب ما افاد المرصد السوري

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا