برعاية

قطر تخسر مواجهتها الأولى أمام كولومبيا

قطر تخسر مواجهتها الأولى أمام كولومبيا

خسر منتخب قطر اولي مبارياته امام كولومبيا (0-1) في الجوله الاولي لمنافسات المجموعه الثالثه ضمن نهائيات كأس العالم تحت 20 سنه نيوزيلندا 2015 FIFA.

حاول المنتخب القطري تثبيت اقدامه مع بدايه اللقاء ودافع عن مناطقه بشكل جيد امام الرغبات الهجوميه للكولومبيين، لكن الفرصه الاولي الحقيقيه اثمرت عن الهدف الاول والوحيد، ارسل خوان كينتيرو كره طويله نحو المتمركز جيدا في الامام سانتوس بوري الذي استلمها بدوره ومررها بسرعه نحو عمق المنطقه امام المندفع جواو رودريجيز فسددها زاحفه مرت من بين قدمي الحارس يوسف حسن لتهز الشباك (24).

حاول المنتخب القطري نسج الهجمات والتقدم للهجوم لكنه لم يجد الطريق المناسب، في الوقت الذي تقلصت الطلعات الكولمبيه التي اعتمدت علي التسديدات البعيده، فاطلق ستيفن لوكومي كره من مسافه متوسطه سيطر عليها الحارس حسن (32)، وفي اللحظات الاخيره عادت الخطوره فلاحت كره راسيه من داخل المنطقه امام مسجل الهدف رودريجيز لكن كرته وجدت احضان الحارس من جديد (43)، وختم ذات اللاعب الشوط بفرصه اخيره عندما استلم الكره في منطقه الجزاء وتخلص من الدفاع وسدد كره قويه تالق حسن في السيطره عليها (45).

غيرت الصوره بشكل كامل في الشوط الثاني، حيث عاد “العنابي” للطريق الصحيح، فبدا بالتقدم نحو مناطق منافسه واندفع المعز علي بسرعه في الخاصره اليسري وعكس كره مثاليه امام المندفع من الخلف جاسم الجلابي الذي سددها بسرعه لتهز الشباك الجانبيه (54).

وكانت افضل الفرص لتدارك النتيجه هذه التي ارسلت فيها الكره خلف الدفاع المتقدم، تقدم المعز علي خلفها ثم هياها امام جاسم الجلابي فابعدت الكره عن قدمه لتتهادي امام احمد السعدي لكن هذا الاخير لم يحسن انهاء الموقف فلعبها سهله تعامل معها الحارس الفارو مونتيرو (57).

تواصل الهجوم القطري وجرب اكرم عفيف حظه فاطلق تسديده سيطر عليها الحارس مونتيرو (63)، في المقابل استغل الهجوم الكولومبي الاندفاع القطري لتهديد الممري بشكل خطير فتقدم سانتوس بوري ومرر الي اليكسيس زاباتا الذي اخترق بمهاره ثم وجد الفرصه للتسديد لكن كرته علت العارضه (68).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا