برعاية

قطر ...المنتخب العربي الوحيد الذي يقاتل العالم تحت 20 سنة

قطر ...المنتخب العربي الوحيد الذي يقاتل العالم تحت 20 سنة

بالرغم من ان بطوله كاس العالم للشباب تحت 20 عام بدات منذ يومين والمقامه في نيوزيلندا لكنها لا تلقي اهتمام قوي في العالم العربي حالياً خاصه في ظل الاستعداد لنهائي دوري ابطال أوروبا وهذا شيء ربما يكون طبيعي خاصه ان الموسم لم ينتهي بعد.

لكن الغريب بان البطوله بها منتخب عربي مميز و هو المنتخب القطري و لا تلقي اي متابعه اعلاميه عربيه بالشكل الكافي او اهتمام من الجمهور العربي بوجود فريق يُمثل العرب في محفل عالمي مهم مثل كاس العالم للشباب.

لذلك موقع سبورت 360 يقدم تقرير مفصل عن العنابي في هذه البطوله المهمه.

- المنتخب القطري يمتلك 11 لاعب محترف من ضمن 21 لاعب بقائمه الفريق اي 50% من لاعبي العنابي باوروبا و هذا ضمن المشروع الاحترافي و الخطه المستقبليه باكاديميه اسباير بقطر و التي تقوم باعداد منتخب وطني محترف ينافس بقوه في كأس العالم 2022 التي ستقام بقطر.

- مدرب الفريق هو الاسباني فيليكس سانشيز باس فهو مدرب جيد مع اللاعبين الناشئين و الشباب و عمل مع منتخبات قطر تحت 121 و 19 عام خلال الاعوام الاخيره لذلك هو يعلم كل كبيره و صغيره عن الفريق الحالي من كل الجوانب البدنيه و الفنيه.

- خطه العنابي التي يعتمد عليها سانشيز دائماً ما تكون 4-4-2 و تتغير في الملعب بانطلاقات الاطراف لتتحول لـ4-2-2-2 او 4-2-3-1 علي حسب الخصم و حالات الدفاع و الهجوم ضمن مجريات المباراه.

- اهم لاعبي منتخب قطر هم حارس المرمي حسن يوسف الذي يلعب لنادي يوبين البلجيكي بجانب قلب الدفاع السنغالي الاصل سيرجني عبدو مدافع نادي الخور و صانع الالعاب الخطير احمد السعدي المحترف في يوبين البلجيكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا