برعاية

أرسنال يسحق أستون فيلا برباعية ويتوج بكأس إنجلترا

أرسنال يسحق أستون فيلا برباعية ويتوج بكأس إنجلترا

توج ارسنال بلقب كاس الاتحاد الانجليزي لكره القدم للمره الثانيه عشره في تاريخه والثانيه علي التوالي، عقب فوزه المستحق4 - صفر علي أستون فيلا في المباراه النهائيه للمسابقه اليوم السبت علي ملعب ويمبلي العريق بالعاصمه البريطانيه لندن.

ورغم فوز ارسنال الكبير فانه تحقق باقل مجهود، حيث جاءت المباراه من طرف واحد، بعدما فرض ارسنال سيطرته المطلقه علي مجريات الامور.

واهدر لاعبوه العديد من الفرص المؤكده كانت كفيله بتسجيل عدد كبير من الاهداف، في ظل استسلام واضح من لاعبي استون فيلا للهزيمه الثقيله. 

وانتهي الشوط الاول بتقدم ارسنال بهدف وحيد حمل توقيع ثيو والكوت في الدقيقه الاربعين.

وفي الشوط الثاني، اضاف التشيلي اليكسيس سانشيز الهدف الثاني لارسنال في الدقيقه الخمسين عبر قذيفه مدويه من مسافه بعيده المدي، فيما تكفل المدافع الالماني بير ميرتساكر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقه 63 بضربه راس متقنه.

واختتم الهداف الفرنسي اوليفيه جيرو مهرجان الاهداف بعدما سجل الهدف الرابع لارسنال في الدقيقه الثالثه والاخيره من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

واعاد ارسنال بذلك البسمه علي شفاه جماهيره التي شعرت باحباط بالغ طوال هذا الموسم الذي فشل خلاله الفريق في التتويج بلقب الدوري الانجليزي، بالاضافه لخروجه المبكر من دور السته عشر لبطوله دوري ابطال اوروبا امام موناكو الفرنسي، ومن الدور الثالث لكاس رابطه المحترفين الانجليزيه علي يد ساوثهامبتون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا