برعاية

أبرز 7 مصارعين خطفوا أنظار الجمهور بحيل غريبة

أبرز 7 مصارعين خطفوا أنظار الجمهور بحيل غريبة

من الامور التي تبدو عاديه في عالم المصارعة الحرة هو قيام بعض المصارعين بعمل بعض الحيل والخدع التي غالبا ما تنال اعجاب الجمهور وتلفت نظرهم، وتحوذ علي رضاهم.

بعض هذه الحيل يبدو مضحكا والبعض الاخر يبدو غامضا وغريبا، الا انها في النهايه تروق للجمهور، الذي بات يعشق مثل تلك الالاعيب والحيل المختلفه.

وهنا نرصد لكم ابرز المصارعين الذين يقومون بحيل علي حلبات المصارعه:

1. ذا بوجي مان: وهو مصارع لديه طريقه في الظهور مرعبه جدا بمظهره المخيف، وهو يضفي علي نفسه جو من الرعب والغموض امام اللاعبين الاخرين، الا انه حاليا بات يمثل جانب من السخريه والفكاهه عند ظهوره علي حلبات المصارعه.

2. برودي كلاي او ذا فانك سورس: وهو لاعب يعتمد علي الرقص في دخلته امام الجمهور، معتمدا علي بعض الراقصات، وكانت تلك الدخله لحظات لا تنسي للجمهور الذي كان يفضل هذه الطريقه اللطيفه، ولكن هل تلك الطريقه مناسبه للاعبي المصارعه الاقوياء؟ فحاليا لم تعد تلك الطريقه تلقي قبولا لدي العديد من الجماهير، وانخفضت اسهمها كثيرا.

3. تشارلز رايت او بابا شانجو: وهو من اغرب المصارعين الذين مروا علي المصارعه الحره، وهو مصارع يرتدي قناع المحارب، وظهر بشكل كبير في تسعينات القرن الماضي، وتقمصه بعض اللاعبين الاخرين امثال بريت هارت، وراندي سافاج وهالك هوجان.

4. جلاسير: وهو مصارع ظهر في عام 1996 يرتدي العديد من الاكسسوارات الفاخره، والازياء الغريبه، تشبه كثيرا من يعوم في الانهار الجليديه، وهي طريقه مميزه للفت نظر الجمهور، ولكن هل يكون قادرا علي التحكم في نفسه اثناء اللقاءات بهذا الزي الغريب؟!

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا