برعاية

مدرب سلة يتهكم على لاعبه.. ميسي يحرز أكثر منه!

مدرب سلة يتهكم على لاعبه.. ميسي يحرز أكثر منه!

صوّب مدرب فريق خيمكي الروسي لكره السله، ريماس كورتينايتيس، سهام انتقاداته اللاذعه صوب لاعبه في الفريق، ماكسيم شيلكيتو بعدما فشل الاخير في مساعده فريقه خلال المباراه ضد نظيره لوكوموتيف كوبان الروسي في مسابقه (شرق أوروبا) للانديه بكره السله، والتي انتهت بخساره قاسيه للفريق بنتيجه (55-78).

وقال المدرب اللتواني البالغ من العمر (55) عاماً ان لاعبه لم يقدم شيئاً في لعبه كره السله، وانه سجل نقطه وحيده فقط خلال المباراه وارتكب ثلاث مخالفات وفقد ثلاث كرات بشكل غريب وفشل علي الصعيد البدني ايضاً.

وذهب المدرب في انتقاد لاعبه ماكسيم شيلكيتو لابعد من ذلك، حين عايره بالنجم الارجنتيني لفريق برشلونة الإسباني لكره القدم، ليونيل ميسي قال: "شيلكيتو لعب 15 دقيقه، وسجل نقطه واحده فقط، ارتكب ثلاثه اخطاء شخصيه وفقد الكره بشكل غريب لثلاث مرات... ميسي يلعب في مباريات كره القدم ويسجل ثلاثيه اكثر منه".

واضاف المدرب في تصريحات نقلتها واهتمت بها صحيفه "سبورت" الكتالونيه بعد الاداء المخيب للاعب من وجهه نظره: "اللاعب الذي يبلغ طوله مترين فشل فشلا ذريعا... ولم يحصل علي اي متابعات، هذا ما حدث الا اذا كنت مخطئا، فحينها يجب عليّ ان ارتدي نظاره طبيه كي اشاهد الامر؟!".

وكان الفريق الروسي قد خسر بفارق (23) نقطه في المباراه الثالثه التي جمعته ضد لوكوموتيف كوبان الروسي، في حين كان قد فاز في المباراه الاولي (76-75) فيما خسر الفريق الذي توج بطلاً لكاس روسيا في 2008 مره واحده والدوري الاوروبي مره واحده في 2012، المباراه الثانيه (76-83).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا