برعاية

المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف "الفيفا" الشهري

المنتخب الوطني يتراجع في تصنيف "الفيفا" الشهري

اعلن الاتحاد الدوري لكره القدم "فيفا"، التصنيف الشهري للمنتخبات علي مستوي العالم وجاء فيه تراجع المنتخب الوطني مركزاً واحدا،ً حيث حل الاخضر في المركز الـ99 في شهر مارس لعام 2015.

وتراجع الاخضر الي المركز 99 عالمياً، حيث كان يقبع في المركز 98 عالميا في فبراير الماضي، فيما تصدرت ايران قائمه المنتخبات الاسيويه، ثم اليابان، وكوريا الجنوبيه، وجاء المنتخب الوطني في المركز العاشر بين المنتخبات في القارة الآسيوية.

ومن المقرر ان يخوض المنتخب الاخضر لقاء ودي امام نظيره الاردني في 30 من الشهر الجاري، اللقاء المزمع اقامته علي ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

يذكر ان الاخضر ودع كأس الأمم الآسيوية التي اقيمت باستراليا مؤخراً من الدور الاول، بعد ان تلقي خساره من منتخب اوزبكستان في الجوله الثالثه والاخيره من مباريات المجموعه الثانيه في البطوله لتودع مبكراً.

وعلي الصعيد العالمي، احتلت المانيا المركز الاول ثم الارجنتين في المركز الثاني وتاتي كولومبيا ثالثاً وبلجيكا في المركز الرابع ثم هولندا خامساً.

وحافظ المنتخب الجزائري علي موقعه في صداره المنتخبات الافريقيه والعربيه حيث ظل في المركز الثامن عشر عالميا في حين حل المنتخب الايفواري في المرتبه الثانيه افريقيا والمركز العشرين عالميا وتبعه المنتخب الغاني في المركز الرابع والعشرين عالميا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا