برعاية

المنتخب الأولمبي سيواجه مصر يوم 11 جوان في تشاكر

المنتخب الأولمبي سيواجه مصر يوم 11 جوان في تشاكر

يلتقي المنتخب الاولمبي مع نظيره المصري في مباراة ودية يوم 11 جوان المقبل في البليده حسب ما اعلنه امس الاربعاء الإتحاد المصري لكرة القدم....

واكد حماده المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكره المشرف علي المنتخب الاولمبي، انّه تمّ الاتفاق مع المنتخب الاولمبي الجزائري علي خوض مباراه وديه بين المنتخبين، واشار الي انّ المباراه تاتي في اطار استعداد منتخب بلاده لدوره الألعاب الإفريقية المبرمجه في سبتمبر المقبل وكذلك التصفيات المؤهله لدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

الجزائر قد تردّ الزياره لمنتخب مصر

من جهته، كان مدرب المنتخب الوطني الجزائري لاقل من 23 سنه "اندري شورمان" قد عبّر مساء اول امس الثلاثاء بالبليده عن امله في التوصل الي اتفاق مع الاتحاديه المصريه لاقامه مواجهه وديه امام مصر ذهابا وايابا، لذلك من غير المستبعد ان يردّ امال "الخضر" الزياره قبل شهر اوت. وسيلعب المنتخب الجزائري -الساعي بكل ما استطاع الي استغلال اعفائه من الدورين التاهيليين الاولين للتاهل الي الدور الاخير من التصفيات- امام الفائز من مباراتي سيراليون والكامرون، حيث يقام لقاء الذهاب في جويليه المقبل بالجزائر فيما تلعب مقابله الاياب في اوت. وتتاهّل المنتخبات الثلاثه الاولي في النهائيات القاريه مباشره الي الالعاب الاولمبيه بـ "ريو دي جانيرو" البرازيليه في 2016، بينما سيواجه المنتخب صاحب الصف الرابع منافسا من قاره اسيا في مباراه السد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا