برعاية

هامبورغ وكارلسروه يتحديان مشاكل الهجوم في مواجهة فاصلة على تفادي السقوط

هامبورغ وكارلسروه يتحديان مشاكل الهجوم في مواجهة فاصلة على تفادي السقوط

يتطلع هامبورغ وكارلسروه بترقب وقلق الي لياقه وجاهزيه مهاجميهما قبل المواجهه المرتقبه بينهما غدا الخميس في مباراه الذهاب ضمن فعاليات اللقاء الفاصل بين الفريقين لتجنب الهبوط الي دوري الدرجه الثانيه...

وسبق لهامبورغ ان توج بلقب كأس أوروبا للانديه ابطال الدوري (دوري ابطال أوروبا حاليا) كما احرز لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) ست مرات لكنه اضطر للموسم الثاني علي التوالي الي خوض اللقاء الفاصل من اجل تفادي الهبوط لدوري الدرجه الثانيه.

ومثلما حدث في الموسم الماضي، انهي هامبورغ الموسم في المركز السادس عشر (الثالث من مؤخره جدول المسابقه) ليصبح مضطرا الي مواجهه الفريق صاحب المركز الثالث في دوري الدرجه الثانيه علي بطاقه البقاء في البوندسليغا.

ولم يسبق لهامبورغ الهبوط لدوري الدرجه الثانيه ويسعي الفريق من خلال المواجهه مع كارلسروه الي الحفاظ علي هذا الانجاز الذي لا يشاركه فيه اي فريق اخر حيث انه الفريق الوحيد الذي لم يهبط لدوري الدرجه الثانيه منذ بدء اقامه الدوري الالماني بنظامه الحالي في 1963 .

والتقي هامبورغ في لقاء تفادي الهبوط بالموسم الماضي مع فريق جرويتر فيورث ونجح في التغلب عليه والبقاء بالبوندسليغا.

وتحوم الشكوك حول مشاركه بيير ميشيل لاسوجا مهاجم هامبورغ في مباراه الغد بسبب الاصابه في الكتف كما يفتقد كارلسروه جهود مهاجمه راوين هينينجز بسبب اصابه في كاحل القدم رغم ان كلا منهما قد يصبح جاهزا لخوض مباراه الاياب يوم الاثنين المقبل.

وقال برونو لاباديا المدير الفني لهامبورغ، عن لاعبه لاسوجا، "علينا ان نري كيف سيتغلب علي مشكله الاصابه في اليومين المقبلين".

ويفتقد هامبورغ جهود لاعبيه مارسيل يانسن وفالون بيهرامي وياروسلاف دروبني للاصابه ولكنه يستعيد جهود قائده الهولندي رافاييل فان دير فارت بعد انتهاء ايقافه بسبب الانذارات.

ومن المؤكد ان احتلاله المركز الثالث من مؤخره جدول البوندسليغا في نهايه الموسم المنتظم ليس امرا جيدا بالنسبه لفريق كبير مثل هامبورج ولكن فوز الفريق علي شالكه 2-0 في المرحله الاخيره من الموسم المنتظم قد تكون دفعه معنويه هائله للفريق قبل لقاء كارلسروه علما بان الفوز علي شالكه انقذ هامبورغ من احتلال احد المركزين الاخيرين في جدول المسابقه والهبوط لدوري الدرجه الثانيه مباشره.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا