برعاية

منصوريان: استفزونا بـ 3 ساعات .. الشباب عكسهم

منصوريان: استفزونا بـ 3 ساعات .. الشباب عكسهم

حوَّل الايراني علي رضا منصوريان مدرب فريق نفط طهران الايراني مؤتمره الصحافي الخاص بمباراه فريقه امام مضيفه الأهلي السعودي في اياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، للحديث عن المضايقات التي تعرضت لها بعثه ناديه، معترفا انه غير راض عما حصل للانديه السعوديه في بلاده. ابدي علي رضا منصوريان عدم رضا بعثه فريقه عن الاجراءات التي حدثت لهم في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جده بعد وصولهم اليها البارحه الاولي والتي دفعتهم للبقاء فيه اكثر من ثلاث ساعات.

وقال علي رضا منصوريان "اضطررنا للبقاء ساعات طويله في المطار نظير الاجراءات التي نحترمها كثيرا، لكن نحن في مجال كره القدم التي باتت وسيله تعارف وتكوين علاقات وصداقات جديده كونها لعبه وديه. تمكنت خلال مسيرتي الرياضيه من تكوين مثل هذه النوعيه من الصدقات مع لاعبين سعوديين امثال محمد مسعد، سامي الجابر، وسعيد العويران".

واوضح المدرب الايراني "وصلنا قرابه الساعه 6.30 مساء، وظللنا ننتظر حتي الـ 11.30 ليلا، هذا الامر ليس مرضيا تماما في عالم كره القدم".

وزاد " قابلنا الشباب السعودي في وقت سابق لم ناخذ دقائق الا وتم انهاء كل الاجراءات، ولم تحصل مثل هذه المعوقات".

وابان المدرب الايراني "ما استفزني هو ان السفاره السعوديه في طهران اخبرتنا ان التاشيرات ستكون جاهزه حال وصولهم مطار الملك عبد العزيز الدولي في جده، لكن عندما وصلنا لم نجد التاشيرات جاهزه". واستطرد "قاموا باعطائنا القهوه، طلب التصوير بين الحين، والاخر. الجميع يحترم الانظمه ويعرف التعليمات ونحن اخوه، نريد لعب كره القدم، وليس القتال بالايدي، والافضل كرويا هو من ينتصر. يجب ايقاف مثل هذه التشاحنات التي تؤثر في اخوه كره القدم". وبسؤاله عن ان الانديه السعوديه تعاني الامرين حال وصولها ايران للعب لقاءاتها هناك من مضايقات واستفزازت وتاخر ايضا في المطار، اجاب علي رضا قائلا "لست راضيا تماما عما يحصل للانديه السعوديه في ايران وما حدث للاهلي من تاخر في المطار".

واضاف "لم اكن راضيا ما حدث للاهلي. هذه كره القدم تجعلنا نبحث عن صداقه وتكوين علاقات. يجب ايقاف هذه المشاحنات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا