برعاية

هاميلتون الأسرع في تجارب ماليزيا رغم مشكلات في المحرك

هاميلتون الأسرع في تجارب ماليزيا رغم مشكلات في المحرك

تعافي لويس هاميلتون عقب الجوله الاولي المخيبه للامال ليرفع من مستوي المنافسه بعد ان سجل اسرع لفه في اليوم خلال الجوله الثانيه من التجارب الحره لسباق جائزة ماليزيا الكبرى لفورمولا 1 الجمعه.

وهيمن زميله نيكو روزبرج علي الجوله الاولي والتي فشل فيها هاميلتون في تسجيل اي زمن بسبب مشكله في المحرك ادت لتوقف سيارته علي الحلبه.

وعقب عوده سياره هاميلتون الي المراب محموله علي شاحنه واصلاح الفنيون للمشاكل قبل جوله التجارب الحره الثانيه لجا هاميلتون للاطارات المتوسطه وسجل دقيقه واحده و39.790 ثانيه قبل 20 دقيقة علي نهايه الجوله الثانيه ليتصدر الترتيب.

وتلقي فريق فيراري المكافاه علي عمله اليومي مع سائقه كيمي رايكونن الذي انهي في المركز الثاني في كل جوله بعد ان تراجع بفارق 0.373 ثانيه خلف روزبرج في الجوله الاولي وبنفس الفارق عن هاميلتون في الجوله الثانيه.

واتسمت سياره سيباستيان فيتل سائق فيراري بالسرعه بعد ظهوره الاول الجيد مع الفريق في السباق الافتتاحي للموسم في استراليا مسجلا ثالث اسرع لفه.

واعقب روزبرج ظهوره الرائع في الجوله الاولي بتسجيله ثالث اسرع لفه في الجوله الثانيه الا ان خطا في اللفه التي قطعها باستخدام الاطارات المتوسطه منعته من منافسه زميله هاميلتون علي حلبه سيبانج الدوليه البالغ طولها 5.543 كيلومتر.

وعاد فرناندو الونسو بهدوء للمنافسات بعد الغياب عن سباق استراليا الافتتاحي للموسم هذا الشهر لاصابته بارتجاج خلال تجارب الشتاء السابقه لانطلاق الموسم واكمل السائق الاسباني اليوم 20 لفه بسياره مكلارين ليحتل المركز 14 بعد 90 دقيقة من العمل.

وعاني الونسو بعض الشيء عندما توقفت سيارته وانزلقت عند مدخل حاره الصيانه قبل نهايه الجوله الثانيه الا انه ظل هو وزميله جنسون باتون ضمن مجموعه المؤخره حيث لم يظهر الفريق المدعوم من محركات هوندا سوي القليل من التحسن منذ السباق الافتتاحي.

ولفت فريق مانور ماروسيا الانظار في الجولتين حيث نجح رغم تسجيل اقل زمن في ادخال سيارته المعدله من 2014 الي الحلبه بعدما فشل في ذلك باستراليا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا