برعاية

مكتشفه: نيمار قائد بالفطرة وهذا الموقف يشهد

مكتشفه: نيمار قائد بالفطرة وهذا الموقف يشهد

لهذا السبب تم تجريد تياجو سيلفا من شاره قياده السامبا...

قال مدرب ناشيء البرازيل السابق «سانتانا دا سيلفا» - مكتشف مهاجم نادي برشلونه الأسباني «نيمار جونيور»- ان المهاجم الاول لراقصي السامبا يتمتع بصفات القياده يستطيع بفضلها قياده بلاده الي استعاده المجد القاري والعالمي في قادم المواعيد حيث اكتفي سحره البرازيل بكاسين للقارات عامي 2009 و2013 منذ تتويجهم بمونديال كوريا واليابان 2002.

اللاعب صاحب الـ23 حمل شاره المنتخب البرازيلي الاول في عهد المدرب «كارلوس دونجا» عقب توديع نهائيات كأس العالم 2014 امام المانيا، واستطاع الفريق تحت قيادته تحقيق الفوز في ثماني مناسبات، كما انه سجل ثمانيه اهداف خلال هذا العدد من المباريات.

واثار قرار سحب شاره القياده من مدافع باريس سان جيرمان «تياجو سيلفا» دهشه البعض، نظرًا لافتقار نيمار الخبره اللازمه، غير ان مكتشف نيمار في منتخب شباب البرازيل «سانتانا دا سيلفا» اكد احقيه اللاعب في حمل الشاره في هذا السن المبكر.

وقال سانتانا لـ Goal «منذ ان كان طفلاً، كان نيمار هو الزعيم. يحظي باحترام اصدقائه ولديه حس فكاهي وخفه دم، انا لم ار قط قدره علي الاستجابه مثلما يفعل، يقوم باشياء مختلفه، ومن النادر الا يُصيب، واذا حدث فيقوم بكل بساطه بالاعتذار».

واضاف «ذات مره في مباراه نهائيه لمنتخب الشباب، كنا سنلعب من دونه، وكان هناك اثنين من لاعبي سانتوس تاخروا عن الانضمام للمعسكر بسبب مشاركتهم في مباراه مع ناديهم. قلت للمدير الفني انهم لن يلعبوا المباراه النهائيه وسوف نرسل عناصر من فريق الرديف لانهم لن يصلوا في الوقت المناسب، بعد ذلك ظهر والد نيمار مع ثلاثه اشخاص، وقال عن نيمار: هذا الطفل مجنون بكره القدم، انه يلعب طوال الوقت ويريد ان ياتي هنا. لكنني اخبرته بان هذا لا يجوز والارهاق سيسيطر عليهم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا